ملخص الحلقة التاسعة عشر من مسلسل «كلبش2»

الأحد، 03 يونيو 2018 02:02 ص
ملخص الحلقة التاسعة عشر من مسلسل «كلبش2»
أمير كرارة
علاء دياب

تشهد أحداث الحلقة التاسعة عشر من مسلسل «كلبش 2»، للفنان أمير كرارة  الذي يجسد دور «سليم الأنصاري»، بعد أن تم نقلة إلى مكان عمل جديد بناءً على رغبته يتترك سليم للعديد من المواقف مما تثير التشويق والإثارة على مدار حلقات المسلسل.

وشهدت الحلقة الثامنة عشر بعد ذهاب الضابط سليم الأنصارى إلى شاهندة زوجة الدكتور ماجد وزير الصحة الأسبق الذى قد قام بالهروب أيضًا من سيارة الترحيلات بمساعدة عاكف ولكن تطرق الحديث إلى الحديث حول سعيد المرسى صاحب زوجها والتى كانت تخون زوجها معه فى محاولة منه للحصول على معلومه حول زوجها ومن كانوا معه، وظهرت والدة سليم الأنصارى مع والدة جابر بالقرب من الأرض الخاصة بهم، بينما يستمر سليم فى البحث عن معلومة عن عرام حيث ذهب إلى جعفر فى قرية أبو العز الجبلاوى ليعرف منه أى معلومة عن عرام، وأيضًا يتم الاتفاق على عند الحصول على معلومة لابد من أن يخبر الضابط سليم بها.

بينما توصلت يمنى زوجة مصطفى الجاسوس الذى تم تهريبه من سيارة الترحيلات وبدأ بالعمل مع عاكف إلى معلومة جديدة أرادت أن تخبر بها اللواء صلاح كما أخبرها بذلك الضابط سليم، وهى كما وعدته قادرة على اختراق الجهاز الذى يستخدمه زوجها مصطفى الهارب واستطاعت بالفعل ذلك وقامت بإخبار حسام زوميله وزج اخته، وكان معه يمنى زوجة مصطفى وتقوم بإخباره بالمعلومات التى توصلت اليها.

واستطاع مصطفى أن يخبر عاكف عما حدث معه وبالفعل تحركوا من المكان قبل أن يأتى لهم سليم الأنصارى والقوة التى أمر بها مدير الأمن بالتحرك إلى هذا المكان الذى اخبرتهم به يمنى، ولكن يذهب سليم الأنصارى ولا يجد إلا سعيد المرسى فقط، واستطاع الباقى الهروب إلى مكان جديد، بينما حاول عاكف معاقبة مصطفى عما فعله ولكن يتدخل أبو حمزة ويمنعه من قتله، ولكن يذهب الضابط سليم إلى مكان مراقبة الكاميرات، وشهدت الحلقة القبض على سعيد المرسى وعودته إلى السجن مرة أخرى.

وشهدت الحلقة فى نهايتها اتصال من عاكف للضابط سليم الانصارى كان يريد عاكف أن يسخر مما فعله سليم الأنصارى فعله إلا أن سليم لا يدعه يتمكن من ذلك بعد أن قال له سليم الأنصارى انهم اخذوا والده معهم وانه بينهم موعد وتبادلا الاثنين نفس الجملة أن الوقت قد اقترب ومن المتوقع أن تزداد المواقف إثارة وتشويق على مدار الحلقات المتبقية من المسلسل نظراً لتطور الأحداث فى نهاية الحلقة.

ومن المقرر أن يستمر المسلسل فى الإثارة والتشويق على مدار حلقاته وتشهد العديد من المفاجآت التى من الممكن أن تغير مجريات الأحداث.

"كلبش 2"، بطولة أمير كرارة، روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمرالشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرين، تأليف باهر دوديدار، إخراج بيتر ميمى، للمنتج تامر مرسى.

ويواصل مسلسل «كلبش 2»  نجاحاته نظرا لما حققه الجزء الأول من المسلسل في الموسم الرمضانى الماضى، وبعد عرض أولى حلقات المسلسل وتصدرة مواقع التواصل الاجتماعى وتداوله رواد المواقع بشكل واسع كما تصدر القائمة الاكثر تداولا على تويتر.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق