محمد فريد خلال تفقده عناصر من وحدات الجيش والشرطة في سيناء: ما تحقق يبعث على الفخر والاعتزاز

الأربعاء، 06 يونيو 2018 05:45 م
محمد فريد خلال تفقده عناصر من وحدات الجيش والشرطة في سيناء: ما تحقق يبعث على الفخر والاعتزاز
الفريق محمد فريد

 

تفقد الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة عناصر من وحدات القوات المسلحة والشرطة بنطاق شمال سيناء للوقوف على الحالة الأمنية ومتابعة إجراءات تنفيذ الخطط والمهام الأمنية المكلفة بها ضمن مراحل العملية الشاملة سيناء 2018. كما تابع مراحل سير العمليات الأمنية واستمع إلى شرح مفصل لما يقوم به أبطال القوات المسلحة والشرطة من خطط مشتركة لاقتلاع جذور الإرهاب.

وأكد الفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، أن ما يتحقق من إنجاز على أرض سيناء خلال تنفيذ العديد من الضربات الأمنية المتلاحقة خلال مراحل العملية الشاملة سيناء 2018 يبعث علي الفخر والاعتزاز لجميع أبناء الشعب المصري الذين يقدرون ما يتم بذله من تضحيات وبطولات وطنية مخلصة لتجفيف منابع الأرهاب وحماية ركائز الأمن القومى المصري جاء ذلك خلال لقائه بمقاتلى القوات المسلحه والشرطة بشمال سيناء.

ونقل الفريق محمد فريد اعتزاز وتقدير السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوريه القائد الأعلى  للقوات المسلحة وتحيات الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى لرجال القوات المسلحة والشرطة لما يقدمونه من نجاحات مستمرة خلال المعارك التى تخوضها مصر للقضاء على الإرهاب على أرض سيناء الحبيبة مقدماً التحية لشهداء الوطن من رجال القوات المسلحة والشرطة الذين ضربوا أروع الأمثلة فى التضحية من أجل الحفاظ على أمن الوطن وصون مقدراته.

وشارك الفريق محمد فريد قوات مكافحة الإرهاب بشمال سيناء تناول وجبة الإفطار، وأدار حوارًا مع القادة والضباط والصف والجنود من القوات المسلحة والشرطة أكد خلاله ثقتة في قدرتهم على تنفيذ مهامهم بكل قوة وأمانة للحفاظ على أمن تلك الرقعة العزيزة من أرض الوطن.

وأشار رئيس أركان حرب القوات المسلحة خلال لقاؤه بعدد من شيوخ القبائل والعواقل والأجهزة التنفيذية والشعبية بمحافظة شمال سيناء إلى الدور الذى يقوم به أهالى سيناء بإعتبارهم خط الدفاع الأول عن أمن مصر القومى، مشيرا الى وقوفهم بجانب رجال القوات المسلحة والشرطة للتصدى لكافة التهديدات والمواقف العدائية المحتملة والمضى فى استعادة الأمن والأمان للانطلاق للمرحلة المقبلة من تنمية وتعمير سيناء.

حضر اللقاء اللواء أركان حرب خالد مجاور قائد الجيش الثانى الميدانى ومحافظ شمال سيناء ومدير أمن محافظة شمال سيناء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق