34 ساحة لصلاة العيد في شمال سيناء.. هكذا نجحت مصر في دحر الإرهاب بأرض الفيروز

السبت، 09 يونيو 2018 04:00 م
34 ساحة لصلاة العيد في شمال سيناء.. هكذا نجحت مصر في دحر الإرهاب بأرض الفيروز
صلاة العيد في إحدى الساحات
وكالات

في التاسع من فبراير الماضي انطلقت العملية الشاملة "سيناء 2018" لاستهداف الإرهاب في أرض الفيروز، وعلى مدى 4 شهور متواصلة نجح أبطال مصر من القوات المسلحة والشرطة في دحر الإرهاب.

الآن عادت الحياة في أغلب مناطق شمال سيناء لطبيعتها، الطلاب يؤدون الامتحانات في مناخ هادئ ومستقر، والحياة تسير وفق إيقاع منضبط وطبيعي، وأيضا يستعد أهل شمال سيناء لاستقبال العيد وأداء الصلاة في ساحات الخلاء.

الدليل الأحدث على نجاح جهود كبح الإرهاب والقضاء عليه، ما أعلنه الشيخ محمد سعد العش، مدير عام أوقاف شمال سيناء، من أنه تم تخصيص 34 ساحة لأداء صلاة عيد الفطر المبارك في المحافظة.

وقال مدير عام أوقاف شمال سيناء، في بيان صادر عنه اليوم السبت، إنه تم تحديد أماكن الساحات على مستوى مراكز ومدن المحافظة بواقع 7 ساحات في العريش، و8 ساحات في بئر العبد، و10 ساحات في رمانة، و3 ساحات في الشيخ زويد، وساحتين في رفح، وساحتين في الحسنة، وساحة فى نخل وساحة في القسيمة.

وفي إطار متصل، أوضح الشيخ عبد الباقي جودة، مدير إدارة الدعوة في مديرية الأوقاف بشمال سيناء، أنه تم تخصيص خطيب أساسي وآخر احتياطي ليلقي خطبة الجمعة ويؤم المصلين في كل ساحة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة