روسيا VS السعودية.. تعرف على موعد المباراة ومكانها وتوقعات جوجل للنتيجة

الأربعاء، 14 فبراير 2018 12:00 م
روسيا VS السعودية.. تعرف على موعد المباراة ومكانها وتوقعات جوجل للنتيجة
شعار كاس العالم روسيا 2018

بدأ العد التنازلي، لانطلاق البطولة الرياضية الأهم على الأرض، كأس العالم روسيا 2018، سويعات قليلة وتبدأ مراسم الاحتفال بانطلاق البطولة، التي من المقرر أن تبدأ فعليا في الثانية ظهرا، إلا أنها وفي حقيقة الأمر قد بدأت منذ نحو شهر تقريبا.
 
14 يونيو 2018.. ليلة لن تنسى من تاريخ عشاق الساحرة المستديرة، الذين توافدوا على روسيا من كل حد وصوب، لمشاهدة وتشجيع منتخباتهم خلال البطولة الأكثر عشقا لدى الجميع. يعقب انطلاق البطولة اليوم الخميس، لقاء الافتتاح والذي يجمع منتخب روسيا والسعودية.
 
كان «جوجل»ـ تكهن بنسب مبدئية لنتائج لقاءات كأس العالم، من خلال النسب، وقد أشار إلى أن لقاء روسيا والسعودية يميل إلى الصالح الدب الروسي، بنسبة تتخطى (30%).
 
ومن المقرر أن يخوض المضيف ومنظم كأس العالم- منتخب روسيا- أولى لقاءات مونديال 2018، أمام منتخب السعودية، اللذان يلعبان مباراة الافتتاح (14 يونيو 2018)، في تمام الساعة (5:0 مساء)، على استاد ملعب «لوجنكي»، ضمن منافسات المجموعة (أ)، والتي تضم كلا من: «روسيا، أوروجواي، مصر، السعودية».
 
السعودية VS روسيا
 
 
وبحسب إحصائيات «جوجل»، فإن نسب النجاح في مباريات الافتتاح تميل تجاه روسيا، فقد أظهرت النسب فوزر روسيا بالمباراة بنسبة 69%، والسعودية 10%، بينما التعادل حصل على نسبة 21%.
 
3

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة