3 مناصب مهمة لا تجد مسؤولين.. ماذا سيفعل عمرو طلعت مع المقاعد الشاغرة بالاتصالات؟

الإثنين، 18 يونيو 2018 12:00 ص
3 مناصب مهمة لا تجد مسؤولين.. ماذا سيفعل عمرو طلعت مع المقاعد الشاغرة بالاتصالات؟
وزير الاتصالات الجديد الدكتور عمرو طلعت
تامر إمام

منصب الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، ومنصب الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات «ايتيدا»، ومنصب الرئيس التنفيذي لهيئة البريد، (3) مناصب هامة داخل قطاع الاتصالات، ويتم تعيينهم بقرار من رئيس الوزراء بناء على اختيارات وزير الاتصالات باعتبار تلك الجهات تابعة للوزارة بشكل مباشر.
 
هذا الملف يعد من الأولويات التي يعكف على إنجازها وزير الاتصالات الجديد الدكتور عمرو طلعت، وفقا لما قاله في تصريحات خاصة لـ «صوت الأمة».
 
الوزير عمرو طلعت الذي تولى المهمة يوم الخميس الماضي، أكد أن الفترة القليلة المقبلة ستشهد تعيين كفاءات لتولي المقاعد الشاغرة بالوزارة، لافتا إلى أن وجود رؤساء تنفيذيين بالهيئات التابعة للوزارة أمر هام للغاية.
 
وأضاف «طلعت» هيئة «إيتيدا» وجهاز تنظيم الاتصالات وهيئة البريد من الأعمدة الرئيسية لقطاع الاتصالات، ويجب أن تنعم بالاستقرار والهدوء حتى نستطيع تنفيذ الخطة المستهدفة للقطاع والتي تركز على تحسين الخدمات المقدمة للمواطن بجانب تدريب وتأهيل الكوادر الشابة بمختلف أنحاء الجمهورية.
 
ويتولى حاليا أحمد عبد الحليم مهام القائم بأعمال رئيس هيئة البريد، في حين يتولى المهندس مصطفى عبد الواحد مهام القائم بأعمال الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، بينما تتولى مها رشاد مهام القائم بأعمال رئيس هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات «إيتيدا».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة