الحلو حلو ولو لابس خيش.. قصة ارتداء الفاتنة مارلين مونرو شوال بطاطس (صور)

الإثنين، 25 يونيو 2018 04:00 ص
الحلو حلو ولو لابس خيش.. قصة ارتداء الفاتنة مارلين مونرو شوال بطاطس (صور)
مارلين مونرو
حسن شرف

 
على الرغم من مرور أكثر من خمسة عقود على وفاتها، إلا أنها ما زالت حتى الآن تسيطر في أوقات من العام على وسائل التواصل الاجتماعي، ومواقع البحث الشهيرة، وذلك لما حققته من شهرة واسعة في حياتها التي بدأت عام 1926 وانتهت بوفاتها عام 1962.
 
مارلين مونرو، أو نورما جين مورتنصن، كما سُميت عند مولدها (نورما جين باكير وفقاً لشهادة التعميد)، وُلدت في الأول من يونيو 1926، في لوس أنجلوس، وماتت بها في 5 أغسطس 1962، وهي في الـ36 من عمرها، وفي حينها تم الترويج لفكرة انتحارها بجرعة زائدة من الهروين، غير أن كتابا جديدا صدر ينفي ذلك، ويؤكد أن آل كينيدي وقفوا وراء قتل ملكة الإغراء، لكي لا تفضح «الأسرار القذرة» للعائلة، بعدما هددت النجمة الراحلة بفضحها.
 
وفي 1950 كتبت إحدى الصحفيات مقالا انتقدت فيه ذوق مونرو في الملابس، قائلة إنها لديها ذوق «مبتذل ورخيص»، ومن الأفضل لها أن ترتدي «شوال» ليكون مناسبًا أكثر لها. 
 
monroesack2nfphsaa
 
 
ثقة مارلين مونرو في نفسها، جعلها ترتدي شوالا وتلتقط عدة صور عاشت حتى يومنا هذا، لتثبت مونرو من خلالها أنها استحقت لقب أيقونة الجمال.
 
أرسل أحد مزارعي البطاطس، شوال من البطاطس الثمينة إلى مارلين مونرو، التي ارتدت «الشوال»، والتقطت الكثير من الصور به، لتثبت للعالم أنها جميلة في كل الأحوال، وبكل الملابس.
 
وفي تعليق على ما كتبته الصحفية في أحد مجلات الموضة والأزياء، علّق أحد الأشخاص وأرسل إلى المجلة قائلًا إنه «لو ارتدت (مارلين) شوال البطاطس فإنها ستكون مثيرة أيضًا».
 
monroesack3ilknkn
 

monroesack5lknkol
 

monroesack6lkvjljv
 

monroesack7kjbjbkb
 

monroesack8lknklnklnk
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق