قطر في خدمة الماسونية وإسرائيل.. قائمة جديدة من فضائح الدوحة وجرائم آل ثاني

الإثنين، 25 يونيو 2018 11:00 م
قطر في خدمة الماسونية وإسرائيل.. قائمة جديدة من فضائح الدوحة وجرائم آل ثاني
تميم بن حمد أمير قطر
كتب أحمد عرفة

جرائم قطر أصبحت متكررة وممتدة، وربما يصعب على متابع أو مهتم أن يحصر حجم ما ارتكبته الدويلة الخليجية الصغيرة من جرائم في حق دول الجوار، وكوارث لصالح إيران وتركيا وإسرائيل أيضا.

لم يترك تنظيم الحمدين صديقا أو جارا إلا وسعى إلى نشر الفوضى الإرهاب داخل أراضيه، فلم تراع الدوحة حقوق الجيرة والأخوّة والمصالح العربية، بل سعت فقط لتحقيق هدفها الرامي نحو تسيّد المنطقة العربية عبر العمل في خدمة أجندات الدول المعادية للمنطقة، دعم الإرهاب والتحكم في المجموعات الإرهابية وتحركها وفقا لمصالحها للإضرار بالدول العربية.


فضائح النظام القطري

النظام القطري تحالف مع أعداء المنطقة لهدف واحد وهو التآمر على المنطقة العربية، فمحور الشر الذي ضم بجانب قطر، كل من تركيا وإيران، وضع المخطط حتى قبل بداية المقاطعة العربية للدوحة، والهدف كان الإضرار بالأمن القومي العربي.

الممارسات القطرية تجاه الدول العربية سواء دول الرباعي العربي أو باقي الدول العربية، كشفت حجم التآمر القطري على المنطقة العربية.

ضاحي خلفان، قائد شرطة دبي السابق، فتح النار على تنظيم الحمدين، وكشف طريقة التآمر القطري بالتعاون مع كل من تركيا وإيران.

11

وقال قائد شرطة دبي السابق، في سلسلة تغريدات له عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، إن نظام قطر أمنيا خطر على العرب، فهذه الحقيقة مرة لكن مرغما الانسان يقولها الصدق مرورته حلاوة، فالقاعدة التركية أوتي بها لقمع أي تمرد على سياسة قطر المتمردة على الأمة العربية والإسلامية.


غدر قطر بجيرانها العرب

وأضاف قائد شرطة دبي السابق، أن قطر حاولت زعزعة الأمن حتى في الدول التي تعد أقل من أصابع اليد الواحدة التي تعد شبه متعاطفه معها..فتنظيم الحمدين لا أمان له، وممكن يغدرون بالصديق في أي لحظة خدمة لمصالحهم.

وتابع قائد شرطة دبي السابق: تقريبا عربيا قطر مقاطعة، وأفشل حكومة عربية اليوم من حيث التهور والصبيانية هي حكومة الحمدين ولهذا التغيير في نظام قطر مطلب قومي.


خدمة قطر لإسرائيل

وأوضح قائد شرطة دبي السابق، أن الدوحة تدور على هبلان الإخوان لتحكمهم في الأوطان كما يحكم القرضاوي دوحتهم بالتوافق وفكر إرهاب إيران، متابعا: إذا فيه سياسي يفهم سياسة قطر غير أنها سياسة لتنفيذ اجندة لتمزيق الوطن العربي..يخبرني..انا ما افهم سياسة، فالتصدي لتنظيم الحمدين التصدي لسياسة نتنياهو، فهذا صريح العبارة..انتم أيها العرب تقاومون عميلا إسرائيليا تعهد في المحافل الماسونية بالوفاء للصهيونية، وحمد بن جاسم وحمد بن خليفة ..تنظيم حمدين متورط مع الماسونية حتى النخاع.

22
 

واستطرد قائد شرطة دبي السابق: عندما تعيد النظر في منتقدي السعودية بشكل غير منطقي لا تلاحظ فيهم سوى الحقد الأعمى الذي غشي أبصارهم وأعمى بصيرتهم، والحكمة والتعقل والتريث وطولة البال وقوة التحمل واتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب كلها سمات تميزت بها السياسة السعودية منذ القدم...فما بال الذين في قلوبهم حقد عليها لا يدركون مثل هذه الحقائق  التاريخية.

وتابع قائد شرطة دبي السابق: حمد بن خليفة للقذافي بعد عشر سنوات لن تكون هناك سعودية... لؤم وغشامة...السعودية عمق الخليج العربي الاستراتيجي..إلا اذا كنت من ايران !!، وفيصل القاسم ..جمال ريان...جمعت قطر الحمدين الحوث واللوث لمهاجمة السعودية..وفيهم اصرار ومكابرة على شتيمة جيرانهم...لذا امتلأت قلوبنا عليهم من الكدر.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق