العدل أساس الكرة.. مارادونا يصدر عقوبة رادعة ضد راموس لتعمد إصابة محمد صلاح

الجمعة، 06 يوليه 2018 12:00 ص
العدل أساس الكرة.. مارادونا يصدر عقوبة رادعة ضد راموس لتعمد إصابة محمد صلاح
مارادونا ومحمد صلاح وراموس
كتب- محمد شعلان

تظل واقعة تعمد إصابة اللاعب الأسباني راموس، لاعب نادي ريال مدريد، للفرعون المصري محمد صلاح بنهائي دوري أبطال أوروبا 2018 عالقة في أذهان محبي كرة القدم فى العالم، ولاسيما مصر والعالم العربي بما فيهم الأسطورة مارادونا، خاصة لما كان لها من أثر سيء على مشوار المنتخب المصري بكأس العالم وعدم مشاركة النجم محمد صلاح في أول وأصعب بمباراة للفريق بالمجموعة أمام أوروجواي.

وتحت شعار «العدل أساس الملك».. أصدر دييجو أرماندو مارادونا أسطورة نادي نابولي والمنتخب الأرجنتيني السابق، فى لقاء أذاعته قناة سكاى نيوز، حكماً قاسياً على واقعة إصابة راموس لمحمد صلاح نجم نادى ليفربول، وقال فى حكمه: «خطأ راموس يستحق العقاب، والعقاب هو الإيقاف لمدة عامين لان لاعب ريال مدريد لمس الكرة أولا وبعدها اهتم بالإطاحة بصلاح».

sergio-ramos-real-madrid-mohamed-salah-liverpool-champions-league-2018_16tiou1g6e84a1tyw2q38954ih

وشرح الأسطورة مارادونا تفاصيل تعمد الإصابة بالواقعة، وهى أن راموس بادر بلمس الكرة أولا ثم اهتم بالإطاحة بصلاح مما يشير إلى أن الأمر لم يكن تنافساً على الكرة بينهما، وقام راموس بلمس الكرة أولا من الجهة اليمين ثم قام بسحب صلاح ودفعة على الأرض بالطريقة التي شهدها العالم بقوة مما يدل على تعمد الإصابة.

YYYY_YYYY_YY_YYYYYY_YYYYYYY_Y_YYYYYYY_YYYY_518674

وأوضح الأسطورة مارادونا أنه حال توفر تقنية الفيديو لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا مع وجود حكم بشخصية قوية لإدارة المباراة لكان لمسار الواقعة قرار آخر يقضي بعقوبة رادعة لراموس، الذي وصف حركته ضد محمد صلاح بأنها حركة جودو وليست كرة قدم، كما اتهما الاتحاد الأوروبي بالتحيز لصالح نادي ريال مدريد على حساب ليفربول.

cristiano-ronaldo-real-madrid-mohamed-salah-liverpool-champions-league-2018_vksivhi7ajwy1f5sz16zhwn35

وكان قد أدان الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) تصريحات أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو مارادونا، والتى انتقد فيها الحكم الأمريكي مايك جايجر، الذي أدار مباراة انجلترا وكولومبيا فى الدور ثمن النهائى لمونديال روسيا، والتى انتهت بفوز الإنجليز بركلات الترجيح 3-4 بعد التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافى.

كما أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، الاثنين الماضي، تجديد تعاقده مع محمد صلاح لمدة 5 سنوات، فيما تحدثت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، عن زيادة الراتب الأسبوعي للنجم المصري إلى 200 ألف جنيه استرليني، ليصبح أعلى اللاعبين أجراً في تاريخ ليفربول.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق