من غير تمارين.. 4 خطواط أساسية لخسارة الوزن الزائد

الخميس، 12 يوليه 2018 04:00 ص
من غير تمارين.. 4 خطواط أساسية لخسارة الوزن الزائد
رجيم - صورة أرشيفية

يسعى الكثيرين إلى خسارة الوزن، إلا أن التمارين الرياضية، تبقى دائما عائقا أمام الباحثين عن الوسائل المختلفة لخسارة الوزن، حتى أن البعض اعتقد أن الرجيم، أمرا مستحيلا، لكن ذلك غير صحيح لآن اتباع نظام غذائي صحي بخطوات منتظمة، يمكنك من انقاص وزنك بشكل طبيعي، وذلك وفقا لموقع (beautymunsta).
 
تستعرض «صوت الأمة»، خلال السطور التالية، 4 خطات من شأنهم أن يتسببوا في انقاص وزنك وفقا لموقع (beautymunsta).
 
- الفطور
الفطور من الوجبات الهامة، خاصة وأن المعدة تكون جاهزة للعمل بشكل وكفاءة كبيرة، وتناول وجبة الفطور خاصة في وقت مبكر من الصباح وعدم تجاهللها أو تأخيرها للظهيرة، يعد من أهم العوامل السهلة التي يمكنك معها تقليل وزنك بسبب ارتفاع نسبة حرق الدهون على مدار اليوم إذا قومتي بتناول هذه الوجبة مبكرا.
 
- الجوع
البعض يعتقد خطأ أن تناول وجبة واحدة مثل الغداء مثلا سوف يساعد على تقليل كمية الاكل والسعرات التى يتم تخزينها فى الجسم لكن ، ترك نفسك بدون طعام طوال اليوم يزيد من التهامك له فى المساء، مما يؤدى لتخزين الدهون وتراكمها بالجسم.
 
- الاسناكس
احرصى على أن تجهزى علبة او كيس بلاستيك به بعض السناكس الصحى لتناولها بين الوجبات بدلا من شراء البسكويت والشوكولاته والمخبوزات لسد جوعك، وهذه السناكس مثل خضروات كالخيار أو تفاحة أو كوب زبادى خالى الدسم أو قطعتين من البسكويت الخاص بالرجيم.
 
- المياه
الماء الكثير وتناول ما لا يقل عن ٣ لتر فى اليوم ، سيكون مهم وأساسى لزيادة معدل الحرق السعرات الحرارية فى الجسم، كما أن الماء يساعد على الاحساس بالشبع.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

أنا واخويا على ابن عمي

أنا واخويا على ابن عمي

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:06 م