سر ظهور رجل وسط «سيدات الناتو»..قصة «شريك حياة» رئيس وزراء لوكسمبورج (صور)

السبت، 14 يوليو 2018 12:00 م
سر ظهور رجل وسط «سيدات الناتو»..قصة «شريك حياة» رئيس وزراء لوكسمبورج (صور)
زوجات قادة دول حلف الناتو
عنتر عبداللطيف

أشعل ظهور رجل وسط زوجات زعماء قادة دول حلف الناتو، وسائل التواصل الإجتماعى وأثار تساؤلات كثيرة بشأن مشاركته فى تلك الصورة النسائية.

وظهرت في الصورة زوجة السيدة الأولى الأمريكية ميلانيا ترامب، ورئيس وزراء سلوفينيا مويكا ستروبنيك، والسيدة الأولى البلغارية ديسيسلافا راديفا، وأمينة إردوغان زوجة الرئيس التركى، وزوجة الأمين العام لحلف الناتو إنجريد شوليرود.

10e34f1db26a60d7e5b9f53ac778bf34.jpg&w=460&q=90&
 

الصورة التى فجرت الكثير من التساؤلات جاءت على هامش انعقاد قمة الحلف في العاصمة البلجيكية بروكسل، والذين التقوا لمناقشة قضايا عديدة على رأسها الإنفاق العسكري، وقضايا البيئة.

 بدت سيدات حلف الناتو وهن يتحلقن حول الملكة ماثليد، زوجة الملك فيليب ملك بلجيكا، وبدا من الصورة حرص «سيدات الناتو» على التقاط الصورة الجماعية، إلا أن ظهور هذا الرجل جعل الجميع يتركون الصورة ويتداولون العديد من التعليقات بشأنه.
 
قالت وكالة سبوتنك الروسية أن الرجل الذى ظهر فى الصورة  يدعى جوثيي جيستناي، وهو مثلي الجنس، وجاء سر وقوفه إلى جانب زوجات الزعماء لأنه يعد نفسه «شريكا جنسيًا» لرئيس وزراء لوكسمبورج، كزافيي بيتل، حيث كان برلمان لوكسمبورج وافق في يونيو 2014، على قانون يسمح بزواج لمثليي الجنس
فضلا عن حق التبني.
 
 
16a9da0fcfcb029eb9a9684cc294d8f6.jpg&w=460&q=90&
 

كما أن صحف غربية نشرت صورًا لشريك حياة رئيس وزراء لوكسمبورج وهو يتبادل أطراف الحديث مع زوجة الرئيس الأمريكى ميلانيا ترامب في بروكسل خلال  مناقشة «زوجيهما» بعض القضايا ضمن اجتماع الناتو.

«لوكسمبورج تقدم صورة لبلد متقدم فى القضايا الاجتماعية، هذه رسالة يتم إرسالها فى حين نشهد عداء للمثليين فى أوروبا»..هكذا تحدث رئيس وزراء بلجيكا الليبرالى شارل ميشال خلال حضوره حفل القران المثير للدهشة بين  رئيس وزراء لوكسمبورج و صديقه البلجيكى،والذى كانت قد عقدته رئيسة بلدية مدينة لوكسمبورج ليدى بولفر.

406ddbea9a74a07932181ef5a85f4eae.jpg&w=460&q=90&
 

 صحيفة «ديلي ميل» البريطانية كانت قد قالت أن زوجة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أبدت استيائها من وقوف والتقاط زوج رئيس وزراء لوكسمبورج المثلي صورًا مع زوجات قادة الناتو،وفق الصحيفة.

 
قالت الصحيفة البريطانية أن الصور أطهرت تعمد أمينة أدروغان توجيه ظهرها لرجل لوكسمبورج، الذي تزوج  من رئيس الوزراء في معرض أزياء ديلفاوكس ببلجيكا.
 
 
يذكر أن جوتيه دستيناى بلجيكا الأصل ويعمل كمهندس معماري في شركة A3 العمارة البلجيكية، وتخرج بدرجة في الهندسة المعمارية من جامعة Liège في عام 2003، وكان قد أعلن على الملأ مثليته الجنسية عام 2008.
 
img
 
رئيس-وزراء-لوكسمبورج
 
رئيس-وزراء-لوكسمبورج-2 (1)
 

 

 
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق