ومن الغباء ما فضح: أنصار تميم يرفعون علم البحرين بدلا من قطر في لندن

الإثنين، 23 يوليه 2018 09:00 م
ومن الغباء ما فضح: أنصار تميم يرفعون علم البحرين بدلا من قطر في لندن
تميم بن حمد
كتب- أحمد عرفة

 

لم يكن يعلم تميم بن حمد، أمير قطر، أن المرتزقة الذين اشتراهم لتنظيم وقفات داعمة له خلال زيارته التي يجريها إلى بريطانيا خلال هذه الأيام، أنها ستفضحه، خاصة بعد أن رفع المشاركين في تلك الوقفات الداعمة لأمير قطر علم البحرين بدلا من العلم القطري.

الفضيحة المتعلقة بأنصار تميم بن حمد، كان لها صدى واسع، خاصة أن تنظيم الحمدين استعان بقواعد الإخوان وعناصره في لندن، من أجل مواجهة التظاهرات التي خرجت ضده في وشوارع العاصمة البريطانية تكشف فضائح تنظيم الحمدين، وجرائمه في المنطقة العربية، ودعمه للجماعات الإرهابية.

 

DizwEyTXUAEgtMv
 

 

الكاتب السعودي، عبد العزيز الخميس، سلط الضوء على فضيحة المظاهرات الداعمة لتميم بن حمد أمير قطر، في لندن.

وقال الكاتب السعودي، في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على تويتر: «المرتزقة أغبياء ومن يدفع لهم أغبى، حتى علم قطر لا يعرفوه فيرفعوا علم البحرين... والمضحك أن لا يعرف أيضا لماذا هو في مظاهرة... ومن تميم؟».

 

2
 

 

بدوره قال خالد الهيل المتحدث باسم المعارضة القطرية، إن هناك محاولات للتشويش على المظاهرات المعارضة لوجود أمير قطر حيث تم شراء مرتزقة من قبل نظام قطر ويرفعون أعلام البحرين بدلا من قطر.

بدوره فتح الناشط السعودي، منذر الشيخ مبارك، النار على تنظيم الحمدين، مؤكدا أن النظام القطري أصبح يبيع الوهم لشعبه. وقال الناشط السعودي، في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على تويتر، إن أكبر جريمة يمارسها نظام الدوحة في حق أهلنا في قطر هو بيعهم الوهم وللأسف الشديد.

وتابع الناشط السعودي: حلقات وبرامج وخطب وخلايا عزمي تبيع الوهم وكذا آلتهم الإعلامية لتخرج اليوم لتقول لهم النتيجة صفر لا جديد! الجزيرة وتغييب الوعي كتبت عن دورها كثيرا ولكن لا حياة لمن تنادي.

وكانت المعارضة القطرية، أكدت أمير قطر تميم بن حمد يدعم ماليا وسياسيا وإعلاميا تنظيم القاعدة وداعش وحزب الله والإخوان وغيرهم من التنظيمات والأفراد الإرهابيين، فضلا عن تدخله بشكل سافر في الشؤون الداخلية للدول لنشر الفتنة والدمار، كما أن بريطانيا تستقبل أمير دولة بوليسية تنتهك الحريات الأساسية لمواطنيها، وتلقي بأصحاب الآراء الحرة في المعتقلات وتعرضهم للتعذيب الوحشي ومختلف الممارسات المهينة للكرامة البشرية، ولا تحترم حقوق العمال الوافدين وإنسانيتهم، ما أدى بالفعل إلى وفاة الآلاف من العمال الأجانب.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

أنا واخويا على ابن عمي

أنا واخويا على ابن عمي

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:06 م