ليس الرقص وحده.. كيكي يكلف الفراعنة 20 مليون جنيه سنويا (فيديو)

الإثنين، 23 يوليه 2018 10:00 م
ليس الرقص وحده.. كيكي يكلف الفراعنة 20 مليون جنيه سنويا (فيديو)
هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصرية- أرشيفية
مصطفى الجمل

 

اقترب منتخب مصر من التعاقد من  المدرب الإسباني كيكي سانشيز فلوريس، ليتولى الإدارة الفنية للمنتخب الأول لكرة القدم، خلفاً للأرجنتيني هيكتور كوبر، الذي رحل عن تدريب المنتخب القومي عقب الخروج المذل من كأس العالم وخسارة الثلاث مباريات أمام روسيا واوروجواي والسعودية في دور المجموعات.

 

الإسباني كيكي كان قد دخل في  دائرة اهتمام اتحاد الكرة بعد فشلهم في الوصول إلى اتفاق مع عدد من المدربين الذين دربوا منتخبات بكأس العالم في روسيا، كالمدرب الفرنسي هيرفي رينارد الذي كان يقود منتخب المغرب وقدم معه أداء جيداً.

 

وحال وصول اتحاد الكرة إلى اتفاق نهائي مع الإسباني كيكي سيحصل على راتب شهري يقترب من حدود ال ـ90 ألف دولار شهرياً وفقاً للترسيبات التي خرجت من اتحاد الكرة خلال الساعات الماضية، بما يوازي سنوياً 20 مليون جنيه.

 

اسم المدرب كيكى فلوريس الذي ولد عام 1965 تردد بقوة داخل جدران اتحاد الكرة خلال الساعات الماضية بالتزامن مع انتشار تحدي يحمل نفس اسمه «كيكي» على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وقيام عدد من المشاهير في مختلف أنحاء العالم بتنفيذه وتصويره ونشره على صفحاتهم، حتى احتل قمة التريند على موقعي فيسبوك وتويتر. 

 

كان كيكي يلعب فى مركز الظهير الأيمن، خاض حتى اعتزاله 304 مباريات وسجل 16 هدفا مع أندية فالنسيا، ريال مدريد وريال سرقسطة، فضلاً عن 15 مباراة مع المنتخب الإسبانى، وبدأ مسيرته التدريبية مع فريق الشباب فى ريال مدريد عام 2001 واستمر حتى 2004، قبل أن يتولى تدريب فريق خيتافى فى موسمه الأول بالليجا 2004 – 2005، ثم فريق فالنسيا من عام 2005 حتى 2007، و نجح في الموسم الأول في الحصول على المركز الثالث المؤهل لدورى أبطال أوروبا، ثم تولى  تدريب فريق بنفيكا البرتغالى موسم 2008 – 2009، قبل أن يقود فى الموسم التالى فريق أتلتيكو مدريد الذى نجح معه فى التتويج بلقب الدوري الأوروبى، بجانب لقب السوبر الأوروبى.

 

أما بالنسبة للتحدي «كيكي»، فهو عبارة عن قيام أحد الأشخاص بالقفز من السيارة والرقص بجانبها وهي تسيرعلى أنغام أغنية my feelings  للمغني الكندي دريك، والتي يقول فيها: «كيكي هل تحبيني؟ هل تركبين السيارة؟ قولي إنك لن تتخلي عني»، ويقوم رفيقه بتصويره.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق