طنطا نورت.. أولاد السيد البدوي يهزمون الترسانة على ضوء الكشافات لأول مرة في التاريخ (صور)

الثلاثاء، 24 يوليه 2018 09:00 ص
طنطا نورت.. أولاد السيد البدوي يهزمون الترسانة على ضوء الكشافات لأول مرة في التاريخ (صور)
أولاد السيد البدوي يهزمون الترسانة

 
 
«هم يبكي وهم يضحك»، النموذج الذي سنعرضه خلال السطور المقبلة من ذلك النوع الذي يضحك، فبعد 2018 عاماً من ميلاد السيد المسيح، وبعد انتهاء النسخة الـ21 من كأس العالم التي أقيمت في روسيا وانتهت بتتويج فرنسا باللقب، يحتفل فريق مصري باللعب على ضوء الكشافات لأول مرة في تاريخه. 
 
 
المحزن المضحك في الأمر أن الفريق الذي نتحدث عنه يمثل مدينة شهيرة يتواجد بها مقام السيد البدوي، الذي يحج له محبوه من كافة أنحاء الوطن العربي، أي أننا لسنا بصدد فريق خارج للنور منذ سنوات عديدة، فنادي طنطا الذي حقق فوزاً ودياً على نادي الترسانة واحد من أقدم الأندية المصرية، تأسس عام 1920 ولعب دوري ممتاز عام 2006. 
 
 
حقق فريق نادى طنطا فوزا بهدفين مقابل لا شىء على فريق الترسانة، وذلك فى المباراة الودية التى أقيمت باستاد نادى طنطا على الأضواء الكاشفة التى أضاءت استاد طنطا لأول مرة فى تاريخ النادى.
 
 
وشهدت المباراة اشتراك جميع اللاعبين الذى تعاقد معهم نادى طنطا خلال المرحلة الماضية، من أجل دعم الفريق بدورى القسم الثانى، كما  شارك التونسى سيف الدين الجزيرى فى المباراة بعد ثبوت سلامته من الإصابة بقرحة فى الركبة بالإضافة لعودة إسلام طارق لتدريبات طنطا بعد انقطاع عن التدريبات خلال المرحلة الماضية.
 
 
 
62558-مباراة-طنطا-والترسانة--(3)
 
64674-مباراة-طنطا-والترسانة--(2)
 
84326-مباراة-طنطا-والترسانة--(1)
 
91526-مباراة-طنطا-والترسانة--(4)
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق