الأهلى أمام 4 تحديات.. هل يتغلب الأحمر على تاونشيب في موقعة جبروني؟

السبت، 28 يوليه 2018 11:00 ص
الأهلى أمام 4 تحديات.. هل يتغلب الأحمر على تاونشيب في موقعة جبروني؟
الأهلى وتاونشيب

فارق الإمكانيات الفنية والخبرات بين الأهلي وتاونشيب البتسواني كبيرة للغاية ما يدفع الجماهير إلى الاعتقاد بأن مباراة الفريقين اليوم السبت والتي ستقام في العاصمة البوتسوانية جبروني في منافسات الجولة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا ستكون سهلة للأحمر وسيحرز فيها الفوز ويرجع بثلاث نقاط، إلا أن هذه المباراة بحسب التحديات والصعوبات التي ظهرت أمام الأهلي تؤشر إنها ستكون صعبة وقوية.
 
وفي هذه السطور يرصد صوت الأمة أبرز التحديات والصعوبات التي قد يواجهها في هذه المباراة.
 
 
 
1_ الجو المتقلب في جبروني
 

عامل الطقس من العوامل المهمة التي قد تحدد الفائز في هذه المواجهة، فبحسب آخر المؤشرات فأن الجو في العاصمة البوتسانية خلال الأيام الأخيرة ويوم المباراة سيكون مُتقلب حيث سيكون معتدل نهاراً، وبارد للغاية ليلا، حيث تنطلق المباراة الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة .

 
 
2_ملعب الجامعة البريطانية السيئ
 
تدريبات فريق الأهلى أقامها على ملعب الجامعة البريطانية ذو الأرضية الرديئة الذى يبعد نحو 14 كيلو متر عن فندق الإقامة بجبرونى، ما أدى إلى شكوى لاعبو الأهلي منه بشكل واضح، الأمر الذي جعل الجهاز الفني يحذر اللاعبين خلال المران بزيادة الاحتياط خوفًا من الإصابة، ومع ذلك تسبب سوء الأرضية السيئة في إصابة وليد آزارو مهاجم الفريق بأجهاد في الحوض، لكنه سيكون قادر على المشاركة في المباراة، بحسب تأكيدات الجهاز الطبي.
 
3_ إصابة فتحي
 

إصابة أحمد فتحى فى لقاء الجولة الثالثة بين الفريقين مساء الثلاثاء قبل الماضى ببرج العرب، أدت إلى غياب لاعب الرواق الأيمن عن الفريق، ووضعت الأحمر في مأزق حرج للغاية خاصة وأن فتحى من أهم لاعبى الفريق لكن كارتيرون قام بتجهيز محمد هانى بديلاً عنه.

 

4 _ وفاة والد ميدو جابر
 
 ليلة صعبة عاشتها بعثة الاهلي أول أمس بسبب وفاة والد ميدو جابر لاعب الفريق، وهو ما يُمثل خسارة للفريق خاصة وأن زملاؤه بالأهلي تأثروا كثيراً بالحالة النفسية الصعبة التى كان عليها ميدو جابر، وعقب سماعه خبر وفاة والده غادر اللاعب بتسوانا لحضور جنازة والده وسيغيب عن المباراة الافريقية .

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق