مفاجأة صادمة لعشاق هواتف سامسونج.. سعر هاتف Note 9 القادم سيتجاوز 1200 دولار

الإثنين، 30 يوليو 2018 10:00 م
مفاجأة صادمة لعشاق هواتف سامسونج.. سعر هاتف Note 9 القادم سيتجاوز 1200 دولار
هاتف سامسونج Note 9
تامر إمام

أيام قليلة تفصلنا عن المؤتمر العالمي لشركة سامسونج الذي سيقام في التاسع من أغسطس بالولايات المتحدة الامريكية للإعلان عن هاتفها الجديد Note 9 الذي ينتظره غالبية عشاق التكنولوجيا.

اقرأ أيضا: لهواة الألعاب.. ميزة حصرية لمستخدمي هاتف سامسونج Note 9 المقبل

الهاتف الجديد سيحمل عدة مواصفات عالية للغاية، منها معالج سنابدراجون 945 الجديد، وكذلك الخصائص الجديد التي تم إضافتها لقلم S Pen المميز.

ولكن عشاق هواتف سامسونج سيجدوا مفاجأة صادمة بسبب سعر الهاتف الجديد، حيث كشف إعلان دعائي لهاتف Note 9 تم نشره في إندونيسيا، أن سعر الهاتف الجديد سيصل إلى 1260 دولار للنسخة التي تضم ذاكرة تخزين داخلية بحجم 512 جيجابايت، في حين ستأتي نسخة 128 جيجابايت بسعر 960 دولار تقريبا.

164905-DjJ8FA_U4AEw95R
 

تلك الأسعار تعني أن سعر هاتف Note 9 سيتجاوز سعر هاتف iPhone X من أبل والذي حقق مبيعات قياسية على مستوى العالم.

اقرأ أيضا: الهند تستضيف أكبر مصنع في العالم لهواتف سامسونج.. تعرف على السبب

وتسعى سامسونج من خلال هاتف Note 9 لتعويض ضعف مبيعات هاتفي Galaxy S9 و S9+ اللذان لم ينجحا في تحقيق العوائد المتوقعة من جانب الشركة، بالرغم من امتلاكهما مميزات قوية خاصة في مواصفات الكاميرا.

اقرأ أيضا: كيف سيكون مستقبل الهواتف؟.. نائب رئيس سامسونج يكشف خريطة المنافسة المتوقعة

ومن ضمن التسريبات المتعلقة بمواصفات الهاتف Note 9 فإنه سيأتي ببطارية كبيرة قد تصل إلى 4 آلاف مللي أمبير مدعومة بتقنية الشحن السريع، مع شاشة بقياس 6 بوصة، وسيعمل بنظام تشغيل أندرويد 8 الجديد على أن يدعم التحديث لنظام أندرويد 9 خلال أشهر قليلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة