كيف تصبحين مارلين مونرو بدون مُعلّم؟.. 6 وجبات ستمنحك جسد نجمة الإغراء العالمية

الجمعة، 03 أغسطس 2018 10:00 ص
كيف تصبحين مارلين مونرو بدون مُعلّم؟.. 6 وجبات ستمنحك جسد نجمة الإغراء العالمية
نجم الإغراء الأمريكية مارلين مونرو

رحلت قبل 56 عاما ولم تتم السابعة والثلاثين من عمرها، ورغم هذا الغياب الطويل ما زالت مارلين مونرو أيقونة الجمال والرشاقة، ونموذج الإغراء والأنوثة الأشهر والأكثر اكتمالا.
 
يمكن الاكتفاء باسم مارلين مونرو وحده لتلخيص الأنوثة والجمال والرشاقة، دون حاجة لتعداد الصفات أو المزايا. لكن كثيرات من النساء اللواتي يحلمن بإطلالة مارلين مونرو ورشاقتها لا يعرفن أن هذا الأمر في المتناول، خصوصا إذا اتّبعن وصفة نجمة الإغراء وطريقة حياتها ونظامها الغذائي الذي كان البطل في وصولها لرشاقتها المدهشة، التي قال عنها موقع shape الخاص باللياقة إنها ظلت بين وزن 53.64 كيلو جرام و63.64 كيلو جرام، كما قالت "الخياطة" الخاصة بها، وكان مقاس خصرها يتراوح بين 22 و23 بوصة.
 
رجيم مارلين مونرو (3)
مارلين مونرو 
 
رجيم مارلين مونرو
 
بحسب موقع اللياقة الشهير، فإن مارلين مونرو كانت تلتزم بنظام غذائي صارم، نقله المقوع في تقرير نشره مؤخرا ساعة بساعة، كان يبدأ من وجبة الإفطار في الثامنة صباحًا، وكانت عبارة عن كوب من عصير البرتقال أو البرقوق المطهو، مع حبوب الإفطار وشريحتي توست أبيض محمّص مع زبدة وكوب لبن، وفي العاشرة صباحا كانت مارلين مونرو تتناول كوبا آخر من اللبن.
 
في الواحدة ظهرا كانت نجمة الإغراء العالمية تتناول وجبة الغداء، وتتكون من بيضة مسلوقة أو قطعة صغيرة من الجبن بمقدار ملعقتي طعام، مع حبة بطاطس مسلوقة أو مخبوزة في الفرن، أو مكرونة اسباجيتي مسلوقة مع الطماطم أو الزبدة، وشريحة واحدة من التوست الأبيض المحمّص.
 
رجيم مارلين مونرو (5)
مارلين مونرو تأكل
 
أما في الثالثة عصرا فكانت مارلين مونرو تتناول كوبا من الحليب، وتتناول عشاءها في السادسة مساء وهو عبارة عن قطعة من اللحم البقري أو الدجاج أو لحم الماعز (مشوية أو مسلوقة) أو من السمك أو كبد الدجاج مع البطاطس المشوية أو المسلوقة. وبجانب العشاء كانت نصف كوب من الطماطم المقطعة أو البنجر أو السبانخ أو الجزر أو الفاصولياء، وللتحلية تتناول الكاسترد أو بودنج الأرز أو التفاح المخبوز.
 
مارلين مونرو تأكل التحلية
مارلين مونرو تأكل التحلية
 
 
هل ينصح خبراء التغذية باتباع رجيم مارلين مونرو؟
 
ربما يكون جسد مارلين مونرو بطبيعته غير قابل لزيادة الوزن، أو من الأجساد الرشيقة والمنضبطة بسبب معدلات الحرق الجيدة، ولكن ماذا عن نظامها الغذائي الذي نقله موقع shape مؤكدا أن له الفضل في رشاقتها؟
 
فيما يخص آراء المتخصصين ووجهة النظر الطبية والصحية، قال موقع "thehealthyhomeeconomist" الأمريكي نقلا عن أطباء ومختصين في التغذية، إن رجيم مارلين مونرو مفيد جدا بشكل عام فيما يخص حرق الدهون وخفض الوزن، لكنه نظام غير صحي، وقد يؤثر على الصحة وبعض الوظائف الحيوية، لهذا لا يُنصح باتباعه أو المداومة عليه فترات طويلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق