فانز منتصف الليلة.. ما هي قصة «مجنون صلاح» وصورة الميكروباص؟

الثلاثاء، 07 أغسطس 2018 02:00 م
فانز منتصف الليلة.. ما هي قصة «مجنون صلاح» وصورة الميكروباص؟
محمد صلاح- أرشيفية
كتب محمد شعلان

المعجبون ظاهرة لا يستغني عنها نجوم المجتمع من رجال الفن والرياضة والإعلام وازدادت الظاهرة قوة مؤخرا مع نجوم كرة القدم باعتبارها اللعبة صاحبة الشعبية الأكبر بين الشباب في العالم، وأصبح وسط هؤلاء النجم العالمي محمد صلاح لاعب نادي ليفربول واحد من معشوق الجماهير داخل مصر وخارجها وخاصة داخل قرية نجريج.

ويتهافت محبي محمد صلاح على التقاط الصورة التذكارية معه قبل وبعد مشاركته بمبارياته الدوري الإنجليزي، كما ينتظره بنهم أبناء قريته نجريج التابعة لمحافظة الغربية أثناء تواجده لزيارة أهله وذويه بالقرية، وللمعجبين أو «الفانز» قصص الكثير منها طريف مع محبي صلاح يسعد دائما لروايتها.

مجنون محمد صلاح
وروى نجم نادي ليفربول محمد صلاح، خلال لقاء حصري مع شركة (UBER) من تقديم الفنانين شيكو وهشام ماجد، قصة معجب جاءه أثناء منتصف الليل طالبا صورة تذكارية خلال تواجده بمنزله في قريته بنجريج، قائلا: «جالي مرة واحد يتصور في البلد وأتصور ومشي وبعدها بساعتين جاب 8 يتصور وحدث التصوير ومشي».

images

واستكمل محمد صلاح قصة «معجب منتصف الليل» الطريف حيث أتى مرة أخرى في وقت متأخر ومعه سيارة ميكروباص مليئة بالمعجبين أمام المنزل وطرق باب المنزل طالبا التصوير مرة أخرى معه ومع باقي المعجبين، فرد عليه قائلا: «جاي دلوقتى تتصور.. فرد: (قلت لأولاد البلد عندي يجو يتصوروا وبكرة كمان)»، وأردف صلاح ضاحكا: «بعد انتهاء التصور المعجب قالي ممكن تتصور بس مع الميكروباص».

download

وعبر النجم محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، عن سعادته البالغة من التصوير بجانب معجبيه ولاسيما أبناء قريته وقت نزوله قرية نجريج، مؤكدا أن بلده أصبحت عاشقة لكرة القدم وأهالي القرية هدفهم الشاغل تعليم أبناءهم كرة القدم.

ويستعد النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول، لانطلاق موسمه الثانى مع «الريدز» فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج»، ويلعب ليفربول مع وستهام يونايتد بملعب «آنفيلد»، يوم 12 أغسطس الحالى ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات البطولة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا