العمر واحد والمشوار واحد.. هل تربط صلة قرابة بين محمد صلاح وعلى ربيع؟

الإثنين، 06 أغسطس 2018 04:00 ص
العمر واحد والمشوار واحد.. هل تربط صلة قرابة بين محمد صلاح وعلى ربيع؟
محمد صلاح- نجم ليفربول
كتب- محمد شعلان

يربط النجم العالمي محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول الانجليزي والفنان علي ربيع نجم مسرح مصر، مشوار متشابه وشكل متشابه أيضا في ملامح الوجه وقصة الشعر، وانتشرت الكثير من الأقاويل المتداولة مؤخرا حول علاقة قرابة تجمع النجمين بسبب إعجاب ومتابعة كلا منهما بالآخر بشكل مستمر.
 
 
وتشابه المشوار بصعود النجمين من القاع إلى القمة والوصول الى النجومية في توقيت متقارب تقريبا، فبعد أن كان علي ربيع يبحث عن النجومية من خلال أدوار بسيطة بالسينما والتلفزيون كان محمد صلاح يسعى للوصول إلى العالمية بالاحتراف من الدوري المصري لإحدى الدوريات الكبرى وبينما لمع بريق «ربيع» بمسرح مصر سطع نجم «صلاح» بالدوري الإيطالي والإنجليزي.
 
 
وخرج النجم علي ربيع، في حوار ببرنامج «مساء dmc» على قناة dmc، ليشرح طبيعة العلاقة وقصة معرفته بمحمد صلاح ومدى حقيقة وجود صلة قرابة من عدمه، مؤكدا أن علاقته بنجم ليفربول علاقة صداقة ولا تجمعهما أي صلة قربة وما يتداول من كلام عكس ذلك هو مجرد شائعات لتقارب الشبه بينهما.
 
 
 
 
وأفصح نجم مسرح مصر علي ربيع عن أول معرفته بمحمد صلاح، وهى من خلال مشاركته ببرنامج «فهمي جمعة»، على قناة أم بى سى مصر حينما كان محمد صلاح وقتها لاعبا بنادي باذل السويسري واقترب من الانتقال لنادي تشيلسي الانجليزي، موضحا أن محمد صلاح معجب بفنه ويستمتع بأدواره المسرحية والفنية في التلفزيون وعلى الناحية الأخرى هو يستمتع بأدائه الفارق مع المنتخب الوطني والدوري الإنجليزي.
 
 
 
 
 
كان أول برنامج اكتشف وجه الشبه بينهما، عام 2014 في برنامج «فهمي جمعة» عندما حل علي ربيع ضيفا على الفنان أحمد فهمي، على أنه محمد صلاح الذي كان يحترف وقتها في تشيلسي، وتحدث وكأنه «صلاح» عن مستقبله الكروي بطريقة كوميدية قبل أن يأتي وائل جمعة بمحمد صلاح الحقيقي ويكتشف «فهمي» إن من يجلس معه ليس محمد صلاح.
 

اقرأ أيضا: من فات قديمه تاه.. لماذا غير محمد صلاح صورته على تويتر بعد دخوله قائمة الأفضل؟

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق