الزمالك يسقط في فخ التعادل أمام القادسية.. ومدرب الأبيض: الحظ لم يحالف اللاعبين

الأحد، 12 أغسطس 2018 12:00 ص
الزمالك يسقط في فخ التعادل أمام القادسية.. ومدرب الأبيض: الحظ لم يحالف اللاعبين
جانب من مباراة الزمالك والقادسية

 

فشل فريق الزمالك في تحقيق الفوز على ضيفه فريق القادسية الكويتي، واكتفى بالتعادل السلبي، في المباراة التي احتضنها ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن ذهاب دور الـ 32 للبطولة العربية، ليتأجل معرفة اسم الفريق الذي يصعد إلى دور 16 حتى  مباراة العودة يوم 29 سبتمبر المقبل بالكويت.

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: محمود جنش فى حراسة المرمى وحازم إمام ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وأحمد أبو الفتوح وطارق حامد ومحمود عبد العزيز ويوسف أوباما ومحمود كهربا وإبراهيم حسن وكاسونجو.

 

بينما بدأ القادسية الكويتى المباراة بتشكيل مكون من: خالد الرشيدى فى حراسة المرمى وعامر المعتوق، وابيابوى بكر، ومساعد ندا، وخالد القحطاني وفهد الانصاري، ورضا هانى، وسلطان العنزى، وأحمد الظفيرى ورونالدو، وماى أكسل.

 

في غضون ذلك، أكد السويسرى كرستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، أن فريق القادسية الكويتى من الفرق الكبيرة ويمتلك لاعبين ذو بنية جسدية قوية، مشددًا على أن فريقه عليه أن يحضر للمباراة المقبلة، خاصة وأن الحظ لم يحالف اللاعبين فى مباراة اليوم، على الرغم من أن محمد عنتر كان قريبا من التسجيل.

 

وأضاف جروس خلال المؤتمر الصحفى بعد مباراة القادسية التى جمعت بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 بالبطولة العربية، على ملعب برج العرب، أن إصابة حمدى النقاز، الظهير الأيمن للفريق، قديمة فى قدمه اليسرى ولكنه تعرض لإصابة جديدة فى القدم اليمنى، مبديًا رضاءه عن أداء حازم إمام فى مباراة اليوم.

 
 
وعن تغير محمود كهربا، أكد المدير الفنى للزمالك أن اللاعب كان مصابا ووجوده فى الملعب لوقت طويل من الممكن أن يزيد من حجم الإصابة، مشددًا على أن لاعبيه قدموا مباراة جيدة وخرج بعدد من الإيجابيات أهمها التواجد المكثف فى منطقة هجوم الخصم.
 
 
وأضاف جروس إلى أن فريقه لم يستغل أطراف الملعب بشكل جيد، قائلاً: «عندما تهاجم باندفاع تترك خلفك مساحات كثيرة»، مشيدًا بحارس مرمى القادسية الكويتى بعد أداءه المميز.
 
 
بدوره، أكد الرومانى إيوان مارين، المدير الفنى لنادى القادسية الكويتى، أن فريقه كان الأفضل فى مواجهة الزمالك التى جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 بالبطولة العربية، والتى انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين.
 
 
وأضاف مارين خلال المؤتمر الصحفى للمباراة، أن حازم إمام الظهير الأيمن للزمالك، سبب إزعاجا لفريقه خاصة فى الجبهة اليسرى، مشددًا على أن القادسية قادر على حسم التأهل فى مباراة العودة بالكويت.
 
 
وأشار المدير الفنى للقادسية الكويتي، إلى أن فريقه يستعد لخوض مباراة السوبر الكويتي، التي تجمعه بنظيره الكويت، السبت المقبل، على أن يستعد بعدها لمواجهة الزمالك.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق