قاض إخواني سابق: مبادرة معصوم مرزوق إخوانية 100%.. وهذا الشخص يمول المجلس الثوري

السبت، 11 أغسطس 2018 10:00 م
قاض إخواني سابق: مبادرة معصوم مرزوق إخوانية 100%.. وهذا الشخص يمول المجلس الثوري
السفير معصوم مرزوق

 

أكد المستشار عماد أبو هاشم، القاضى السابق المنشق عن جماعة الإخوان الإرهابية، والمحال للصلاحية، أن مبادرة معصوم مرزوق مبادرة إخوانية 100%، لافتا إلى أن الإخوان يبحثون عن أشخاص مدنين لطرح قكرهم الإرهابى عليهم.

 

وقال  أبو هاشم خلال مداخلة هاتفية من تركيا مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامجه «على مسئوليتى» المذاع على فضائية «صدى البلد»، إنه يعلم الكثير عن جماعة الإخوان الإرهابية وتاريخهم الأسود، ويعرف الأشخاص الذين كتبوا مبادرة معصوم مرزوق وهم إخوانين، والمبادرة إخوانية 100%، لافتا إلى أن الإخوان يبحثون عن أشخاص مدنين لطرح قكرهم الإرهابى عليهم.

 

وأضاف أبو هاشم، أن المجلس الثورى الإرهابى جزء من جماعة الإخوان ويستخدم لنشر الأفكار الإرهابية، كاشفا أنهم حاولوا تجنيده فى المجلس الثورة، ولكنه رفض، مشيرا إلى أن المجلس الثورى مسجل فى تركيا جمعية أهلية ومن يتحكم فيه ويموله أعضاء الجماعة الإرهابية.

 

وأضاف القاضي المحال للصلاحية، أن الإرهابى على عبد الفتاح هو ممول المجلس الثورى، وعضو بارز فى جماعة الإخوان، ومن ثم فإن أن الجماعة الإرهابية ستستخدم أشخاصا آخرين غير معصور مرزوق خلال الفترة المقبلة، لنشر أفكارهم الإرهابية، كاشفا في الوقت نفسه أن أحد قيادات الجماعة الإرهابية بتركيا اعترف بالتواصل والتنسيق مع سامى عنان لدعمه.

 

وأوضح أبو هاشم، أن الهدف من المجلس الثورى أن يظهر للرأى العام على أنه كيان لا ينتمى للجماعة الإرهابية على خلاف الحقيقة، موضحا أن المتحكمون فى انتخابات المجلس الثورى جماعة الإخوان، والهيكل التنظيمى الذى يخاطب الرأى العام شخصيات عامة لا تنتمى للهيكل الوظيفى للإخوان، وأن الفريق سامى عنان كان على اتصال مع عناصر جماعة الإخوان الإرهابية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق