أنا خبرة إدونى فرصة.. حكاية الكوتش سما المصري مع تدريب منتخب الكرة

الأحد، 12 أغسطس 2018 05:00 م
أنا خبرة إدونى فرصة.. حكاية الكوتش سما المصري مع تدريب منتخب الكرة
سما المصرى فى الجبلاية
عنتر عبداللطيف

يبدو أن حلم تقديم برنامج دينى الذى كان يداعب خيال المطربة  سما المصرى قد إتخذ منحنى آخر إلى محاولة تدريب المنتخب الوطنى لكرة القدم بعد أن تقدمت بطلب رسمي لتولي منصب مدير المنتخب الوطني لكرة القدم.

كانت «المصرى» قد أكدت انها ترغب فى تدريب منتخب كرة القدم إلا إنه لم يؤخذ تصريحها على محمل الجد إلا أن، تواجدها في مقر اتحاد الكرة ومقابلتها ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد وتسليمة مذكرة من ورقتين للعمل بمنصب مدير المنتخب اشعل مواقع التواصل الإجتماعى.

سما المصري قالت إنها قابلت ثروت سويلم وسلمته طلب رسمى بذلك، مؤكدة إنه وعدها برفع طلبها إلى المهندس هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة.

384
 

وحول الأسباب التي دفعتها لهذا الطلب  قالت المصرى فى تصريحات لها:«أرى في نفسي القدرة على ضبط الأمور داخل المنتخب خلال الفترة المرحلة القادمة،  بعدما شهد معسكر المنتخب انفلاتا خلال بطولة كأس العالم، فأنا لن أسمح بتواجد الفنانين والإعلاميين وسأفرض الانضباط بشكل حازم».

«لدي خبرة رياضية حيث أني لعبت الكرة الطائرة من قبل، لذلك أرى أنني أمتلك المقومات التي تؤهلني لشغل منصب مدير المنتخب، امنحوني الفرصة وستجدون اختلافا كبيرا».

وكانت المصرى قد قالت إنها تنتوى تقديم برنامج ديني خلال رمضان الماضى يتحدث عن العلاقات الاجتماعية إلا أن إدارة القناة اشترطت عليها ارتداء الحجاب وهو ما قد يحول دون إتمام التعاقد.

وتابعت المصري في تصريح صحفي أن إدارة القناة أبلغتها أن الضيوف سيكونون من علماء الأزهر فقط للحديث عن التفكك الأسري وتأثيره على المجتمع وكذلك عقوق الوالدين حسب قولها.

2018_1_12_19_52_48_976
 

وتابعت المصرى: «أنا شخصيا غير مقتنعة بالفكرة، والاختلاف الآن مع القناة أنهم يريدونني أن أرتدى الحجاب خلال تقديمى البرنامج، وأنا لست محجبة» لافتة إلى أنها لن تتحدث فى الدين خلال تقديمها للبرنامج، مشيرة إلى إنها ستترك الأمر لرجال الدين  وفق قولها.

وكان المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني الجديد لمنتخب مصرقد أبلغ أعضاء الجبلاية عن اصطحابة بثلاثة مدربين مساعدين حسب الاتفاق المبرم بينهم على أن يتحمل راتبهم وهم مدرب ومدرب أحمال بدنية، ومدرب لتحليل الأداء.

كما يستعد المنتخب الوطني، لمواجهة النيجر، يوم 8 سبتمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الثانثة من التصفيات المؤهلة لبطولة الإمم الإفريقية بالكاميرون منتصف العام المقبل.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق