سر مقتل عائلة من 4 أفراد بسبب الشعوذة.. قصة انتشار السحر الأسود في الهند

الخميس، 16 أغسطس 2018 02:00 ص
سر مقتل عائلة من 4 أفراد بسبب الشعوذة.. قصة انتشار السحر الأسود في الهند
صورة أرشيفية
عنتر عبداللطيف

على الرغم من أن الهند قطعت شوطا طويلا واحتلت مكانة اقتصادية متميزة فى صناعة البرمجيات إلا أن مازالت الخرافات منتشرة فى المئات من قراها ومدنها ما أدى إلى قتل عائلة كاملة تعمل بالسحر الأسود.

الجريمة البشعة وقعت فى ولاية  كيرلا الهندية بسبب انفصال أحد الأشخاص عن عائلة تعمل بالسحر لظنه إنهم سرقوا قدراته السحرية.

فى الهند يتعرض العشرات من الأشخاص للقتل لمجرد الاشتباه فى كونه يعمل بالسحر أو تسبب فى ضرر لأحد الأشخاص عبر الاستعانة بساحر.

5b6c3f1395a5972c688b4580
 

وفق احدى الإحصائيات فقد قتل نحو 160 في العام 2014  في 13 ولاية هندية، بعد أن اشتبه السكان  فى أشخاص بأنهم مسؤولون عن إصابة البعض بالضرر بواسطة السحر الأسود.

وكانت وسائل إعلام قد أكدت أن رجلا في الهند هجر زوجته بعد إصابتها بمرض نادر يجعلها تبكي دما لتقول الفتاة والتى تدعى غيتا وتبلغ من العمر 21 عاما من مدينة ساهارس في ولاية بيهار، أن زوجها اعتقد أنها ساحرة على الرغم من إنها تعاني من مرض التعرق المدمي «hematidrosis».

الجدير بالذكر أن صحيفة ديلي ميل  كانت قد نشرت خبر مقتل أسرة مكونة من 4 أشخاص، ودفنهم في فناء منزلهم في ولاية كيرلا الهندية، في ظروف مرتبطة بـ«السحر الأسود».

وفق الديلى ميل فإن الشرطة عثرت على جثث ضحايا الجريمة الغامضة وهم: كانات «52 عاما» وزوجته سوشيلا «50 عاما» وابنتهما آرشا «21 عاما» وأرجون «18 عاما».

توصلت تحقيقات الشرطة في الجريمة البشعة،أن أحد السكان المحليين واسمه أنيش، هرب فور الإعلان عن اكتشاف الجثث.

taj_mahal_india-hd_wallpapers
 

كشفت تحقيقات الشرطة أن كانات وأنيش كانا يمارسان السحر الأسود معا لعدة سنوات. لكن أنيش قرر أن يعمل في السحر لوحده وافتتح مكانا خاصا به.

ظل أنيش يعمل لفترة بمفرده إلا أن  «السحر الأسود» الخاص به فشل لذلك توهم أن كانات هو الذي سرق قدراته السحرية، وفكر فى استرجاع طاقته السحرية ليتوصل إلى أن الطريقة الوحيدة ليصل إلى هدفه هو القضاء على كانات وقتل أفراد أسرته.

اعترف ليبيش شريك أنيش بأنه وأنيش هجما على ماعز تعود لكانات لاستدراجه وزوجته إلى الخارج، وضرباهما حتى الموت. وعندما تدخلت ابنتهما آرشا قتلاها أيضا، وحين دخلا المنزل وجدا ابنهما وقتلاه بمنجل

قضت السلطات فى الهند بوضع ليبيش فى السجن ولا يزال البحث جاريا عن أنيش الذي فقد مهاراته في «السحر الأسود» فهام على وجهه بعد أن قتل أربعة أفراد من عائلة واحدة فى جريمة بشعة هزت الهند.

4-min
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق