حتى لا تتعرض لموقف محرج.. كيف تتغلب على رائحة الفم الكريهة؟

الخميس، 16 أغسطس 2018 08:00 م
حتى لا تتعرض لموقف محرج.. كيف تتغلب على رائحة الفم الكريهة؟
رائحة الفم
كتب| أحمد قنديل

تعطر الرجل استعدادًا للنزول إلى عمله باركًا مثل كل يوم، وارتدى أفضل ثيابه ليكون بمظهر أنيق، وخلال عمله شعر بشئ غريب يناقض شعوره فكلما اقترب من زميل له وجد أن يبعد عنه وينفر منه وكأنه يشتم رائحة كريهة، ما أصاب الرجل بالجنون نظرًا لاهتمامه بنظافته الشخصية، إلا أن جاء صديقه المقرب الذي لا يخجل منه وأخبره أن رائحة فمه كريهة ويجب أن يجد حلًا لهذا الأمر في أسرع وقت.

"رائحة الفم الكريهة".. إصابة يعاني منها الكثير من الأشخاص، وغالبًا ما يجعلهم هذا الأمر يمرون بحالة مزاجية سيئة وذلك لعدم وقوفهم على السبب الحقيقي وراء هذا الأمر، كونهم يهتمون بنظافتهم الشخصية.

وفقًا لما ذكره الموقع الهندي "Bold Sky"، فإن هناك الكثير من الأشخاص لديهم رائحة الفم الكريهة، رغم كونهم يهتمون بنظافتهم الشخصية من حيث المنظهر الخارجي، موضحًا أن البعض لا يبالون بنظافة الفم كمثل بقية الجسد.

وأكد الموقع الهندي، أن رائحة الفم الكريهة، غالبًا ما تكون بسبب جفاف الفم خلال النوم، وأيضًا التدخين بشراهة علاوة على تناول العقاقير الطبية.

وينصح الموقع، بمجموعة من العادات الصحية التي تساعد في القضاء على تلك الرائحة، أبرزها غسل الأسنان 3 مرات يوميًا واستخدام خيط الأسنان بصورة مستمرة عقب الأكل مباشرة، بالإضافة إلى مضمضة الفم يوميًا باستخدام النعناع.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة