هل يخرجهم من أحزان السوبر الأوروبي؟.. بيريز يحلم وجماهير مدريد تنعى رونالدو

السبت، 18 أغسطس 2018 05:00 م
هل يخرجهم من أحزان السوبر الأوروبي؟.. بيريز يحلم وجماهير مدريد تنعى رونالدو
نيمار ورونالدو

في محاولة لإخراج جماهير ريال مدريد من أحزانها الأخيرة بعد خسارة كأس السوبر الأوروبي أمام اتليتكو مدريد، وتعويض أهم لاعبي المارينجي على مر التاريخ البرتغالي كريستانيو رونالدو بعد بيعه لليوفينتوس في الانتقالات الصيفية، يعمل رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز على شراء البرزايلي نيمار من باريس سان جرمان الفرنسي  مستغلًا مشكلات النادي مع الاتحاد الأوروبي "يويفا".
 
وكانت تقارير إسبانية اكدت أن الاتحاد الأوروبي لديه الكثير من المشاكل مع النادي الباريسي على خلفية شراءه صفقات عديدة بمئات ملايين الدولارات، ولم يتم تعويضها ببيع لاعبين آخرين أو بإيرادات من النادي في إطار اللعب النظيف، وهو ما دفع ريال مدريد الإسباني لاستغلال الفرصة وتقديم عرض ضخم لضم نيمار يقدر (300 مليون يورو) الذي كان قد انتقل لباريس مقابل 222 مليون يورو العام الماضي.
 
 
تغريدة نيمار
 
صحيفة "سبورت" الإسبانية أن النادي الإسباني يتابع عن كثب موقف سان جرمان مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بخصوص قواعد اللعب المالي النظيف، لمحاولة استغلال الوضع للتعاقد مع لاعب برشلونة السابق، حيث أكدت التقارير أن النادي الباريسي قد يضطر للتخلي عن نيمار من أجل "تسوية" أي عقوبة قد تقع عليه من قبل "يويفا".
 
الأمر الآخر الذي أدى إلى توقع البعض بإنهاء النادي الملكي صفقة النجم البرازيلي قبل إغلاق سوق الانتقالات يوم 31 أغسطس الجاري، هو أن اللاعب البرازيلي نشر عبر حسابه الرسمى صورة بعنوان "هذا هو الوقت المناسب للتركيز على تحقيق أحلام جديدة".
 
وفى ظل غياب رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالى ونجم نادى ريال مدريد السابق، انتشرت العديد من التكهنات حول انتقال نيمار نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسى لصفوف ريال مدريد الإسبانى، في حين أثار تعليق نيمار الأخير على تويتر تساؤلات عديدة لمتابعى ومحبي اللاعب حول معناها خاصة في ظل انتشار  تقارير صحفية أكدت رغبة اللاعب فى الرحيل عن الفريق.

وشهد ريال مدريد بداية عثرة للموسم الجديد الذى استهله بخسارة لقب السوبر الأوروبى أمام مواطنه أتليتيكو مدريد، بأربعة اهداف مقابل هدفين، فى مباراة أظهرت مدى تأثر الملكى بغياب الدون رونالدو.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق