خلال الأسبوع الثاني للدوري الإنجليزي.. بداية قوية للسيتي وتشيلسي وتخبط مورينيو وتهاوي أرسنال

الثلاثاء، 21 أغسطس 2018 09:00 ص
خلال الأسبوع الثاني للدوري الإنجليزي.. بداية قوية للسيتي وتشيلسي وتخبط مورينيو وتهاوي أرسنال
الدورى الانجليزى
كتب أحمد عرفة

مع نهاية الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي، تمكنت عدد من الفرق الإنجليزية من مواصلة بدايتها الرائعة في البريميرليج، بينما واصلت فرق إنجليزية أخرى السقوط رغم الصفقات التي أبرمتها في الميركاتو الصيفي، بينما شهد الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي مفاجآت كبرى كانت أبرزها من نصيب مانشستر يونايتد وصيف النسخة الماضية.

مانشستر سيتي
أداء أكثر من رائع أظهرته كتيبة جوارديولا، مع بداية الموسم، ففي الأسبوع الأول تمكنت من الفوز على أرسنال بمنتهى السهولة بهدفين دون مقابل، حيث أظهر  السيتي قوة كبيرة في خطوطه الهجومية والدفاعية في تلك المباراة، ليليها فوز ساحق على منافسه هدرسفيلد بـ6 أهداف لهدف واحد تمكن فيها سيرجيو أجويرو من إحراز هاتريك الأول في الدوري الإنجليزي.

تشيلسي
يقدم أيضا أبناء المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، أداءا رائعا مع بداية الموسم، حيث يسعى البلوز لنسيان الإخفاق الذي حققه في الموسم الماضي، مع بداية قوية مع المدرب الجديد، تمكن فيها خلال الأسبوع الأول من الفوز بـ3 أهداف دون رد على منافسه هدرسفيلد، ليتمكن الأسبوع الثاني من الفوز بشق الأنفس على أرسنال بـ3 أهداف لهدفين، ليثبت تشيلسي قوة خطه الهجومي في هذا الموسم.

مانشستر يونايتد
كان الشياطين الحمر هم المفاجأة الكبرى في الأسبوع اثلاني، فبعد أداء قوي مع بداية الموسم بالفوز على ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف، بشق الأنفس، تلقى أبناء المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو صفعة كبرى بالخسارة أمام برايتون بـ3 أهداف لهدفين، حيث أن أداء مانشستر يونايتد ينبؤ بأنه لن يحقق الكثير من الإنجازات خلال هذا الموسم.

أرسنال
تعد هذه النسخة من البريميرليج، أحد أسوأ البدايات للجانرز، بعد أن تلقى هزيمتين متتاليتين، الأولى أمام مانشستر سيتي، والثانية مع تشيلسي، رغم تغير طريقة لعب المدفعجية مع قدوم المدرب الإسباني إيمري، بعد مغادرة أرسن فينجر لملعب الإمارات بعد 21 عاما قضاها في تدريب الجانرز، حيث توقع عشاق الأرسنال أن تكون بداية الفريق مختلفة مع المدرب الجديد ولكن جاءت الرياح بما لا تشته السفن.

توتنهام
بداية جيدة ظهر عليها فريق توتنهام، حيث فوزين متتاليين، وإن كان الأول أيضا جاء بصعوبة، إلا أن الفريق اللندني أكد أنه يسعى لمواصلة تقدمه في الدوري الإنجليزي ولما لا المنافسة بشكل كبير على اللقب، رغم أن الفريق لم يبرم أي صفقات خلال الميركاتو الصيفي.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا