لماذا خرج "زعيم الحوثيين" برسالة صوتية؟.. لهذا تخفي المليشيات أوضاع قائدها

الخميس، 23 أغسطس 2018 08:00 ص
لماذا خرج "زعيم الحوثيين" برسالة صوتية؟.. لهذا تخفي المليشيات أوضاع قائدها
عبد الملك الحوثى
كتب أحمد عرفة

تخفي مليشيات الحوثيين، المدعومة من إيران، أي أخبار عن زعيمهم عبد الملك الحوثي، الذي اختبئ في محافظة صعدة، ولا يعرف أحد مكانه ، بينما تظهر شصخيات أخرى من تلك المليشيات هي من توجه وتعطي التعليمات لعناصرها.

 

عبد الملك الحوثي الذي كان يحرص بشكل مستمر على أن يخرج لعناصره في تسجيلات مرئية ليحرضهم على التصعيد، إلا أنه في ظهوره الأخير خرج فقط برسالة صوتية مما يثير علامات استفهام كثيرة حول الوضع الصحي لزعيم المليشيات.

 

إصرار المليشيات المدعومة من إيران، على إحفاء أي معلومات عن زعيمهم عبد الملك الحوثي، يشير إلى إمكانية أن تكون صحته قد تدهور، أو تخشى أن يظهر بحالة معنوية ضعيفة في ظل الخسائر الكبرى التي تتلقاها تلك المليشيات على يد الجيش اليمني المدعوم من التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية.

 

صفحة "اليمن الآن"، المهتمة بالشآن اليمني، أكدت أنه بعد أن كان يظهر بشكل متواصل في تسجيلات مصورة، نشر عبدالملك الحوثي زعيم مليشيات الحوثيين تهنئة العيد لمرتزقته صوتاً فقط مما يدل على تردي صحته وسوء أوضاعه مع اقتراب العمليات من مركزه في صعدة.

 

وذكرت الصفحة المهتمة بالشآن اليمني، أن مدير دائرة العمليات الحربية بالجيش اليمني زار أبطال القوات المسلحة اليمنية المرابطين في المواقع والصفوف الأمامية شرق العاصمة صنعاء، لتفقد احوالهم ومشاركتهم فرحة العيد.

 

وأوضجت الصفحة المهتمة بالشآن اليمني، أن قيادة محور تعز دشنت الزيارات العيدية إلى الجبهات وتشيد بانتصارات الجيش الوطني اليمني في مدينة الصلو اليمنية.

 

وكان وزير الإعلام اليمني، معمر الإرياني، قال إنه وفاءا بالتزاماتها أمام الموظفين في كافة المناطق المحررة، وردت الحكومة اليمنية مرتبات موظفي ست مديريات في محافظة الحديدة عبر مصرف الكريمي،قبل أن تتدخل المليشيا الحوثية وتجبر المصرف على وقف صرف تلك المرتبات وتغلق المصرف أام الموظفين وتمنعهم من استلام مرتباتهم رغم حلول عيد الأضحى، متابعا أن ما قامت به المليشيات الحوثية الإيرانية من إغلاق لمصرف الكريمي في مديريات محافظة الحديدة بقوة السلاح ، ومنع الموظفين من استلام مرتباتهم  بالرغم من ظروفهم المعيشية الصعبة، جريمة تؤكد وحشية هذه العصابة وهمجيتها وانتهاجها سياسة التجويع والافقار والاذلال بحق المواطنين.

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

مراحل التربية النفسية السليمة

مراحل التربية النفسية السليمة

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 12:04 م