شلة معصوم.. فيديو.. يكشف أسرار خطة الإخوان لإثارة الفوضى عبر «معصوم» ورجاله

السبت، 25 أغسطس 2018 12:00 ص
شلة معصوم.. فيديو.. يكشف أسرار خطة الإخوان لإثارة الفوضى عبر «معصوم» ورجاله
شلة معصوم مرزوق

لم تترك جماعة الإخوان الإرهابية فرصة لزعزعة استقرار الدولة المصرية وتنفيذ مخططاتها الإجرامية إلا واتخذتها، ما بين عمليات إرهابية وتجنيد عناصر وسياسيين وإعلامين، كل ذلك تفعله الجماعة بالدعم المالى والمعلوماتى والتقنى من أجهزة الاستخبارات الغربية وذيولها فى تركيا وقطر.
 
على مدار أعوام مضت، نجحت الدولة في تعقب وقطع أذرع الجماعة، التي عمدت إلى إثارة غضب المصريين ودفعهم إلى الفوضى، عبر وجوه مدنية ونشطاء اليسار والمجتمع المدنى وطوائف الناصريين وفلول 6 أبريل. 
 
الموالون للجماعة من تلك التيارات، تحدثوا بلسان الإرهابية ودعوا إلى تغيير النظام الحاكم وتعطيل الدستور وعدم الاعتراف بالاستقرار الذي تعيش فيه مصر الآن، التي نجحت في حربها ضد الإرهاب ورجاله، حتى يتسنى للجماعة تدويل المشهد المصري بما يخدم مصالحها. 
 
 
وجندت الجماعة الإرهابية بالفعل أسماء مثل السفير معصوم مرزوق والأكاديمى يحيي القزاز والناصرى رائد سلامة أو سامح سعودي، وبدأت تلك المجموعة في الدعوة إلى مبادرات وفعاليات من شأنها أن تسيئ إلى العلاقات المصرية العربية. 
 
وووصلت التمويلات لتلك المجموعة عن طريق شركة «المدينة للتجارة والمقاولات» الإخوانية والممثل القانونى لمدرسة فضل الحديثة التى يمتلكها الإخوانى عمرو محمد جمال فضل، عبر حلقة وصل هي القيادى الإخوانى رأفت كمال عبد اللطيف، والذي يعد همزة الوصل وحامل التكليفات. 
 
وعلى أن يدعو معصوم إلى اعتصام بميدانى «هشام طلعت» رابعة العدوية سابقا، والنهضة، فى 31 أغسطس الجارى، لاستعادة المشاهد التى أحدثت الانقسام فى مصر 2011.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق