فضيحة قطرية حوثية.. صور استهداف مطار الدبي المنشورة على الجزيرة تعود لعام 2016

الإثنين، 27 أغسطس 2018 11:59 م
فضيحة قطرية حوثية.. صور استهداف مطار الدبي المنشورة على الجزيرة تعود لعام 2016
الحوثيين
كتب أحمد عرفة

 

فضيحة جديدة تورط فيها إعلام الدوحة والحوثيون ، عندما نشرت قناة الجزيرة صوراً مفبركة عن مزاعم الحوثيين لاستهداف مطار دبي، وهي الأكاذيب التي روجتها تلك المليشيات المدعومة من إيران، بينما نفتها بشكل قاطع هيئة الطيران المدني الإماراتي.

الإعلام القطري، نشر صوراً قديمة تعود تاريخها إلى 2016 وفي مطار مختلف، لتحاول قناة الجزيرة القطرية وإعلام الحوثيين تصوير أنه استهداف لمطار دبي خلال الساعات الماضية.

أمجد طه، الرئيس الإقليمي للمركز البريطاني لدراسات وأبحاث الشرق الأوسط، قال في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، إن نظام قطر وإعلام نظام إيران وإرهابي الحوثي في اليمن ينشرون صور لحريق 2016 ويقول انها لقصف الحوثي اليوم لمطار دبي في 2018

 

2
 

وأضاف الرئيس الإقليمي للمركز البريطاني لدراسات وأبحاث الشرق الأوسط، في تغريدته، أن هذه هي المصيبة حين يصبح الأمر بيد من لا يفرق بين السُلطة والسَلَطة.

فيما سخر الكاتب الكويتي، أحمد الجارالله، من أكاذيب مليشيات الحوثيين، قائلا: قريبآ سنسمع خبرآ حوثيآ يعلن أن طائره بدون طيار  فجرت مطار نيويورك قبل شهرين أعلنوا  عن تفجير  مطار أبوظبي  وأمس أعلنوا عن تفجير مطار دبي يبدوا أن الصنف الذي يتعاطونه صنف مغشوش ولذا علينا أن نسمع تهيأتهم قبل سنتين  ادعوا أنهم دخلوا قصر الملك سلمان .

 

1
 

 

وأضاف الكاتب الكويتي، في تغريدات له عبر حسابه الشخصي على "تويتر": فعلآ الصنف عندهم مغشوش قلنا لكم الصنف الذي يتعاطونه الحوثيين  صنف مغشوش وارد إيران فالحوثيين أرسلوا على مطارات السعوديه مايقارب المائه وثمانين صاروخ أحول العيون تضرب خارج الهدف وفشلوا في ضرب الأهداف الآن يسلون أنفسهم بالكذب بعد تعاطي الصنف المغشوش أمس تهيآ لهم قصف مطار دبي والله الصنف مغشوش.

وكانت صحف يمنية، من بينها صحيفة «أخبار اليمن»، نقلت في وقت سابق  عن عضو اللجنة المالية في مجلس النواب الأمريكي، السيناتور تيد بد، تأكيده أن إيران وقطر وحزب الله اللبناني مسؤولون عن زيادة الأنشطة الإرهابية، في اليمن والشرق الأوسط، لافتًا إلى أن جميع هذه الأنشطة تشكل تهديدًا مباشرًا للمصالح الأمنية الأمريكية، وتسهم في إطالة أمد الصراعات في الشرق الأوسط، وتشكل تهديدًا لحلفائنا الرئيسيين في المنطقة.

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق