هكذا أفشل الشعب المصري مشروع "حمد بن جاسم".. سقوط الإخوان أكبر ضربة لـ"الحمدين"

الأربعاء، 29 أغسطس 2018 08:00 م
هكذا أفشل الشعب المصري مشروع "حمد بن جاسم".. سقوط الإخوان أكبر ضربة لـ"الحمدين"
الاخوان
كتب أحمد عرفة

كان لثورة 30 يونيو دور كبير في إفشال مشروع النظام القطري في استغلال جماعة الإخوان لتفتيت المنطقة العربية، بعد أن أسقطت حكم الرئيس المعزول محمد مرسي، ومنذ ذلك الحين وأصبحت الدوحة أكثر المدن العربية مأوى لقيادات الإخوان الهاربة.

ضاحي خلفان، قائد شرطة دبي السابق، أكد أن الشعب المصري أحبط مشروع تفتيت الوطن العربي الذي كان يعتبر تفتيت مصر هو الجائزة الكبرى، حيث قطر كانت العميل العلني لهذا المشروع الذي ضرب بإرادة شعبية.

1
 

وقال قائد شرطة دبي السابق، في سلسلة تغريدات له عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، إنه لا تهاون مع سياسة قطر التي احترفت تخريب الوطن العربي ابدا إلى أن يسقط هذا النظام الحاقد على الأمة، متابعا: في الدوحة يقود كفار قريش الحركة التي تدعي انها اسلامية اخونجية.

وتابع قائد شرطة دبي السابق: حمد وحمد- (في إشارة إلى حمد بن خليفة أمير قطر السابق وحمد بن جاسم رئيس وزراء قطر السابق) - ما عندهم من الدين الإسلامي شئ يفتخر فيه..العالم  العربي عارف الواقع...ففكونا من اسلاميتكم الخراطية فهم يشربون يلين تنقع رؤسهم ..ويدعون الإسلام.

واستطرد قائد شرطة دبي السابق: لا تجيب لي جماعة بارات وتوليهم قيادة اسلامية هذا ماحدث في قيادة قطر للربيع العربي القطري الفاشل، فانقضاض الشعب المصري على جماعة الإخوان وطردهم من السلطة كانت الضربة القاضية لمشروع حمد بن جاسم نتنياهو.

2
 

وقال ضاحي خلفان: لا أحد يتفلسف علينا في قطر ويحاول يخبرنا عن الحمدين ..خلو الشقراء عليها يلالها، حيث إننا ندرك تماما أن الشعب القطري ابتلي بحكام قدموا انفسهم لخدمة تفتيت الأمة، وما يردده المواطن القطري من تذمر نتيجة سوء إدارة الحكم في قطر أنه يدل على أصالة المواطن القطري الذي زج به في هذا الوضع المتردي.

وتابع قائد شرطة دبي السابق: ستتهاوى انظمة الغش التركية الأردوغانية والروحانية الملالومية التي تستند عليهما دوحة الافلاس العروبي..وستظل مملكة العز وتحالفها شامخا وستذكرون ما اقول لكم بإذن الله تعالى.

ووجه قائد شرطة دبي السابق، رسالة إلى تنظيم الحمدين قائلا: اما انتوا خدي يا الحمدين بتخلون اردوغان خليفة للحكام المسلمين والشور والراي والامر من انقرة...صدق انكم تعبانين وخدي كبار، فهناك 6000  قطري رموا في العراء، والكارثة في القرضاوي يعرف ان الحمدين مالهم دخل في الدين لكنه مستعبطنهم...ويفتي كما يريدون، فالسؤال لماذا خرج الحمدين دفعة واحدة من سدة الحكم  ؟ لأنهم انفضحوا..ارادوا ان يأتوا ببديل..والبديل تبهدل.

وأضاف ضاحي خلفان: إن الذي سيحاول العبث بأمن دولنا العربية يا من تحكمون في قطر اننا سنكون له بالمرصاد..قروا وخليكم في جزيرة شرق سلوى وكفى الناس القتال.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق