الخطايا السبع لمعصوم مرزوق ضد مصر.. برلمانيون: أداة إخوانية لنشر الخراب

الجمعة، 31 أغسطس 2018 06:00 ص
الخطايا السبع لمعصوم مرزوق ضد مصر.. برلمانيون: أداة إخوانية لنشر الخراب
مجلس النواب

 

ما فعله معصوم مرزوق ومعاونيه تحريض صريح ضد الدولة، في محاولة لتنفيذ أهداف خبيثة ترعاها جماعة الإخوان الإرهابية.
 
ععد من نواب البرلمان، كشفوا عن تلك الأهداف الخبيثة، التى روج لها «مرزوق» داخل مصر، مؤكدين أن ما فعله بمثابة تحريض ضد الدولة، وأنه أداة لفتح باب التمويل الأجنبى من التنظيم الدولى للجماعة، والسيطرة على مواقع التواصل الاجتماعى لتعطيل مسيرة التنمية.
 
وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب النائب يحيى كدوانى، اعتبر ما فعله مرزوق من أنواع التآمر للإخلال بالأمن والاستقرار العام للدولة، مضيفًا أنه ما فعله يتبع منظومة خبيثة تهدف النيل من مصر خاصة في التوقيت الحالي في ظل انتعاشها، وتعطيل مؤسساتها.
 
وأوضح أن جميع الشواهد تؤكد أن ما فعله مرزوق ومعاونيه تشير إلى وجود نوايا مبيتة للأضرار بالصالح العام بالدولة، يوافقه النائب إيهاب غطاطى عضو مجلس النواب عن دائرة الهرم.
 
يرى غطاطي أن ما ارتكبه معصوم مرزوق تنفيذ لأجندة ومخططات جماعة الإخوان الإرهابية، من أجل العودة لنقطة الصفر، مشيرًا إلى أن الشعب لن يسمح بتلك المخططات فهو واعي تمامًا.
 
واعتبر النائب البرلماني معصوم مرزوق مجرد أداة إخوانية لنشر الإحباط وروح اليأس في الشعب المصري، غير أن الشعب يدرك تمامًا ما يدور حوله، ويضع نصب عينيه درس سوريا وليبيا والعراق، ويعى تماما مدى وطنية القيادة السياسية لإعادة البناء الحقيقى للدولة.
 
النائب محمود الصعيدى عضو مجلس النواب عن دائرة الهرم، قال إن التمويل الأجنبى هو من حرك مرزوق ضد الدولة، ولكن المصريين يدركون معنى الاستقرار، ولن يسمحوا ويقبلوا بأي محاولات من شأنها تعطيل العمل والإنتاج داخل مؤسسات الدولة وإتاحة الفرصة أمام المشككين للتحريض ضد الدولة.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق