بعد 24 ساعة من حلف اليمين الدستورية.. هكذا بدأ المحافظون الجدد عملهم (فيديو)

الجمعة، 31 أغسطس 2018 06:00 م
بعد 24 ساعة من حلف اليمين الدستورية.. هكذا بدأ المحافظون الجدد عملهم (فيديو)
المحافظون الجدد

- انفجار ماسورة مياه بالمهندسين أول اختبار لمحافظ الجيزة
- محافظ الغربية يؤدى صلاة الجمعة بمسجد السيد البدوى
- محافظ الشرقية فى جولة ميدانية بشوارع الزقازيق

بدأ عدد من المحافظين الجدد، بعدما أدوا اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، الخميس، فى تسلم مهام عملهم، اليوم الجمعة، حيث إنه فى إطار احتفالات محافظة القليوبية بعيدها القومي، استقبل الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية الجديد، وزير الاوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، والدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية، وذلك بديوان عام المحافظة.

 

وخلال اللقاء، أكد محافظ القليوبية الجديد، الدكتور علاء عبد الحليم، أن المحافظة بحاجة عاجلة لإعادة هيكلة جميع الخدمات بها، مشيرا إلى أن القصور والإهمال بالخدمات أصبح واضحا جدا، موضحا أنه سيلتقى الإعلاميين مرتين شهريا، وذلك من أجل توعية المواطنين وإمدادهم بالمعلومات الحقيقة والتصدى للشائعات.

 

كما أعرب محافظ القليوبية الجديد، الدكتور علاء عبد الحليم، عن تطلعه ليكون على قدر العطاء وحل مشاكل المواطنين فى المحافظة، مؤكدا أن القيادة السياسية لها توجيهات واضحة، وأنه لابد من تحسن الخدمات لتصل إلى جميع المواطنين بجميع محافظات الجمهورية دون استثناء، مع ضرورة تلبية نداءات المواطنين فى أى اتجاه وبكل سرعة.

 

وفى أول اختبار حقيقى لمحافظ الجيزة الجديد، عقب أدائه اليمين الدستورية، تواجد اللواء أحمد راشد يرافقه المهندس منصور بدوى، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة، اليوم الجمعة، بموقع انفجار ماسورة مياه فى شارع البطل أحمد عبد العزيز بمنطقة المهندسين، حيث دفعت شركة المياه بعدد 6 سيارات لشفط المياه التى أغرقت محيط الانفجار، وذلك من أجل تيسير حركة المرور التى تعطلت بشكل جزئى، نتيجة تراكم المياه.

 

فيما وصل الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية الجديد، إلى الديوان العام للمحافظة اليوم الجمعة، كما أجرى جولة ميدانية بشوارع مدينة الزقازيق، مستقلا سيارته الخاصة، وذلك قبل دخول الديوان العام، للتعرف على طبيعة المدينة، وقراءة أبرز مشكلاتها، فضلا عن رصد معالمها. 

 

الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية الجديد، أكد أنه سيضع راحة المواطنين على رأس  أولوياته، أنه سيبذل قصارى جهده لتوفير الخدمات المختلفة من «الصرف الصحى، ومياه الشرب، ورفع المخلفات، ورفع كفاءة المنظومة الصحية، وتوفير فرص عمل للشباب»، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية الجديد، أوضح أيضا أنه سيبدأ عمله بالديوان العام للمحافظة غدا، وأنه سيجرى فور وصوله عدد من الجولات، من أجل التعرف على مشكلات المحافظة واحتياجاتها على أرض الواقع، مؤكدا على سعيه خلال الفترة المقبلة لاستكمال المتبقى من المشروعات الجارى تنفيذها، والتى لم تنتهى بعد.

 

أما اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية الجديد، فقد بدأ أول أيام عمله بآداء صلاة الجمعة بمسجد السيد البدوي بمدينة طنطا، حيث كان يرافقه اللواء طلعت منصور السكرتير العام للمحافظة، وفتحى عبد الحميد السكرتير العام المساعد، وفتحى الفقى رئيس مدينة طنطا، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، والشيخ محمود حبسة وكيل وزارة الأوقاف بالغربية.

 

استقبل اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية الجديد، عددا من القيادات الأمنية على رأسها اللواء عبد اللطيف الحناوى، نائب مدير أمن الغربية، واللواء أشرف درويش مساعد مدير الأمن، واللواء السعيد شكرى مدير المباحث الجنائية.

 

على جانب آخر، بدأ اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة الجديد، مهام عمله بعقد مؤتمر صحفى بالديوان العام للمحافظة، كما بدأ حديثه بتقديم رسالة شكر وترحيب للمهندسة نادية عبده محافظ البحيرة السابق، لما قدمته من إنجازات ومشروعات قومية على أرض المحافظة، مؤكدا أن الرئيس السيسي أوصاه بأهل البحيرة خيرا، وأبلغه بحبه واحترامه لأهالى المحافظة، مشددًا على أنه سيواجه الفساد بكل حسم.


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق