اعترافات خائنة إمبابة: استعنت بعشيقي وصديقه في التخلص من زوجي

الخميس، 06 سبتمبر 2018 02:00 ص
اعترافات خائنة إمبابة: استعنت بعشيقي وصديقه في التخلص من زوجي
جثة - أرشيفية

«تزوجته منذ 8 شنوات وانجبنا أطفال، ومؤخرا حدثت بيننا خلافات أدت إلى تدهور العلاقة وفتور وكنت اقضى وقت طويل على الفيس بوك وفيه تعرفت تعرفت على عشيقى وبدأ بننا حديث مطول خلال وجود زوجى فى عمله، وتطورت العلاقة سريعا إلى أن عاشرنى معاشرة الأزواج».. بهذه الكلمات اعترفت المتهمة بقتل زوجها «حسين.ي»، البالغ من العمر 30 عامًا، بالاشتراك مع عشيقها وصديقه في إمبابة، لنيابة حوادث شمال الجيزة.

وأضافت الساقطة في اعترافاتها: استمرت علاقتى بعشيقى أكثر من شهرين وكنت التقيه فى بيتى وأهديته نسخة من مفتاحه ليحضر فى أوقات تغيب زوجى وأحيانا كنت أعاشره خارج المنزل، وقبل مقتل زوجها صارحت عشيقى بعدم رغبتى فى الاستمرار مع زوجى فشجعنى على الطلاق أو التخلص منه واتفقنا على قتله وقررنا أن يدخل عشيقى  البيت فى الصباح بالمفتاح الذى بحوزته ويقتله أثناء نومه وهنا استعان بصديقه وضربا زوجى بآلة حادة افقدته الوعى ثم قيداه وسدد له عشيقى طعنة فى البطن.

وتابعت الزوجة للنيابة: عشيقى قيدنى حتى تظهر الجريمة وتظهر على أنها بدافع السرقة، وقبل مغادرة المنزل بعثرا محتوياته حتى تم القبض على صديق عشيقى ومازال العشيق هاربا.

بدوره قرر إسلام علوى وكيل نيابة حوادث شمال الجيزة حبس، المتهمة 4 وصديق عشيقها على ذمة التحقيقات، فى اتهامهما بالقتل العمد مع سبق الأصرار والترصد، وطلبت وضبط العشيق والتحريات التكميلية.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق