جولييت قتلت روميو.. لماذا انهت خبيرة علاقات رومانسية حياة زوجها بالرصاص؟

الجمعة، 07 سبتمبر 2018 02:00 م
جولييت قتلت روميو.. لماذا انهت خبيرة علاقات رومانسية حياة زوجها بالرصاص؟
نانسي كرامبتون

ربما لا تختلف دوافع الأنثى المثقفة عن غيرها من السيدات عندما تخطط لقتل زوجها بسبب سوء العشرة أو الكره، وهو ما يظهر من خلال عشرات الجرائم التى نسمع عنها ونطالعها فى الصحف يوميا.

ما الدافع الذى يجعل سيدة مثقفة وكاتبة رومانسية تقتل زوجها باطلاق النار عليه؟، وهل مهدت هذه السيدة من خلالا كتاباتها لجريمتها البشعة؟.. هذا ما تجيب عنه قصة  كاتبة وخبيرة علاقات رومانسية بعد أن ألقت الشرطة الأمريكية أول أمس الأربعاء القبض عليها بتهمة قتل زوجها.

حتى لحظة كتابة هذه السطور لم تتكشف بعد الدوافع الحقيقة التى جعلت "نانسي كرامبتون البالغة من العمر 68 عامًا"، صاحبة كتب ، "الحب الخطأ، والزوج الخطأ"، تمسك بمسدسها وتحكم تصويبه إلى زوجها وتطلق عليه النار وبدم بارد توجه رسالة إلى اقاربها ومعارفها عبر صفحتها الشخصية " فيس بوك" لتتحدث عن الجريمة دون أن يهتز لها رمش.

تعيش نانسي كرامبتون البالغة من العمر 68 عامًا في بيفرتون بولاية أوريجون، بالولايات المتحدة،وتعد القضايا النسائية،محور اهتمام الكاتبة الرومانسية.
 
تقول صحيفة "أوريجون لايف" الأمريكية أن نانسي أعلنت علي حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وفاة زوجها طالبة من  معارفها  عدم التواصل معها.
 
قالت نانسى فى منشورها، المثير للجدل: "لأصدقائي وعائلتي في الفيسبوك، لدي أخبار حزينة.. زوجي وأفضل صديق، قُتل صباح أمس.. بالنسبة لمن هم قريبون مني ويشعرون أن هذا يستحق مكالمة هاتفية، أنت على حق، لكنني أعاني من أجل فهم كل شيء الآن.. أقدر كل ردود المحبة، يرجى تأجيل المكالمات الهاتفية لبضعة أيام".
 
وعثرت الشرطة علي جثة زوجها "دانيال بروفي" في معهد أوريجون للطهي، حيث يعمل، بعد أن مات متأثرًا بطلق ناري، سقط على أثره قتيلاً في مطبخه، حتى اكتشفه الطلاب.


ولم تعلن جهات التحقيق حتى الآن السبب وراء قتلها لزوجها.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق