إصابة محمد صلاح عقدة راموس الأبدية.. لماذا يتحدث سيرجو عن «مومو» كثيرًا؟

الأحد، 09 سبتمبر 2018 05:00 م
إصابة محمد صلاح عقدة راموس الأبدية.. لماذا يتحدث سيرجو عن «مومو» كثيرًا؟
راموس

لا يمل ولا يكل قائد ريال مدريد والمنتخب الإسباني سرجيو راموس من الحديث عن واقعة إصابته للنجم المصري محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا مايو الماضي، في المباراة التي جمعت فريقه بنادي ليفربول الإنجليزي، حيث لاحظ المتابعين تحدث راموس عن الواقعة في كل مرة يظهر فيها عبر شاشات التليفزيون وفي المؤتمرات الصحفية، مقدمًا تبريرات تثبت عدم تعمده إلحاق الأذى للفرعون المصري.

وخرج راموس مؤخرًا ليتحدث عن الواقعة، ففي المؤتمر الصحفي لمنتخب إسبانيا أمام إنجلترا في مباراة دوري الأمم الأوروبية، أكد أنه لا يخشى رد فعل الجماهير الإنجليزية على ملعب ويمبلي في المواجهة الأولى معهم بعد حدث نهائي دوري أبطال اوروبا 2018، في إشارة إلى ما شهدته أرضية ملعب العاصمة الأوكرانية كييف من إصابة لمحمد صلاح.

وأكد راموس أنه لا يشعر بالقلق حيال ذلك(عن مواجهته للجماهير الانجليزية للمرة الأولى بعد الواقعة)، قائلًا : «لم أقدم أبدا على إيذاء أى لاعب زميل في الملعب، لذا فأنا ضميري مرتاح حول ما فعلته».

وفى تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية أكد أنه لا يتأثر بهذا الحادث مطلقًا، مشيرًا إلى أن المشجعين الانجليز يعاملون اللاعبين كما يستحقون.

 

راموس لا يترك مناسبة للحديث عن اصابة صلاح

 

ولم تكن هذه المرة الأولي التي يتحدث فيها راموس عن واقعة إصابة محمد صلاح في محاولة منه لتبرير موقفه،  في الوقت الذي يحرص دائما الصحفيون في المؤتمرات التي يظهر فيها النجم الاسباني على سؤاله عن الواقعة، الأمر الذي جعل إصابة النجم المصري بمثابة شبح يطارد راموس في كل مكان.

 

لقطة اصابة محمد صلاح

 

في الحفل الأخير لاختيار الأفضل بأوروبا حيث تواجد صلاح، كانت أبرز فرصة جاءت لراموس من أجل محاولة كسب احترام العالم، وإغلاق ملف إصابة محمد صلاح، حيث حاول لاعب ريال مدريد مصالحة صلاح من خلال الربت على كتف صلاح عقب استلام جائزة أفضل مدافع في أوروبا، لإصلاح المشهد وقال راموس في تصريحاته عقب انتهاء الحفل: "ما حدث خلال الفترة الماضية كان مجرد كلمات بلا أدلة، لقد طويت صفحة محمد صلاح بالتأكيد، ألقيت عليه التحية وهذا كان كل شيء.

 

راموس يعتذر لصلاح بعد الاصابة

في السوبر الأوربي لم يترك راموس المناسبة دون الحديث عن الواقعة حيث قال: "لن أتحدث كثيرًا عن هذا الموضوع، لم أقصد إصابة صلاح ولم تكن هناك نية للإمساك بيده، بل هو من أمسك يدي أولًا، لكل شخص وجهة نظر يحترمها"، مهاجمًا المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول قائلًا: «لكن إذا أراد يورجن كلوب جعل هذا الأمر مبرر لخسارته فحسنًا، هذا ليس أول نهائي يخسره».

لقطة تظهر تعمد راموس اصابة صلاح

قبل أولى مباريات المنتخب الإسباني بكأس العالم خرج راموس وقال في تصريحات نشرتها شبكة ESPN معلقًا على الواقعة: «أنام جيد فى الليل الآن، ضميرى مرتاح للغاية.. هم يبحثون عن الشهرة، أي شخص لديه شكوك حولي عليه أن ينظر إلى مشواري».

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق