بتوجيهات الرئيس.. «المنوفية» تشكل لجنتين لتقييم كفاءة الطرق والكباري بالمحافظة (صور)

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 11:00 ص
بتوجيهات الرئيس.. «المنوفية» تشكل لجنتين لتقييم كفاءة الطرق والكباري بالمحافظة (صور)
الرئيس خلال افتتاح مشروعات اليوم

بناء على تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بتشكيل لجنة لتقييم الطرق القديمة بنطاق المحافظات لرفع كفاءتها وأخرى للمرور على نهر النيل والترع وتطهيرها، أكد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية إلى إنه أصدر توجيهاته للجان بسرعة إنهاء أعمالها وإعداد تقرير بحالة الطرق والكبارى الفعلية والعرض عليه فور الانتهاء من أعمالها.

كما اطمأن الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية من اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية على أحوال محافظة المنوفية وموقف الطرق الداخلية بالمحافظة.
WhatsApp Image 2018-09-09 at 6.26.06 PM

وأكدت المحافظة فى بيان لها، أن الرئيس، قام بسؤال محافظ المنوفية عن موقف طريق شبين الكوم طملاى، وعلى الفور وجه الدكتور هشام عرفات وزير النقل، واللواء عادل ترك رئيس الهيئة العامة للطرق والكبارى، بسرعة إنجاز هذا الطريق باعتباره طريق حيوى لمدينة السادات، جاء ذلك عقب زيارة رئيس الجمهورية لافتتاح الطريق الاقليمى الدائرى.

كما أمر الرئيس، المحافظ بإعداد دراسة للطرق الداخلية بالمحافظة والكبارى وإمكانية رفع كفاءتها والعرض على الهيئة الهندسية للقوات المسلحة لرفع كفاءتها، مؤكدا على التواصل المباشر مع المواطنين والتواجد الميدانى فى الشارع وسرعة الاستجابة لمطالبهم وإيجاد حلول مبتكرة وطالب أن تكون محافظة المنوفية رقم واحد بين جميع المحافظات.

WhatsApp Image 2018-09-09 at 6.26.08 PM (2)

كما أكد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، فى بيان، على أن الرئيس متابع جيد لما يدور فى المحافظات مشيرا إلى إعطائه توجيهات لتطوير المحافظة فى شتى المجالات.

وفى نفس السياق أصدر محافظ المنوفية قرار بتشكيل لجنة برئاسة الدكتور أيمن مختار سكرتير عام المحافظة وعضوية كل من مدير مديرية الطرق ورئيس الإدارة المركزية لهيئة الطرق والكبارى بوسط الدلتا ومدير الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة والمستشار الهندسى للمحافظة تكون مهمة اللجنة المرور على الطرق الداخلية لمراكز ومدن وأحياء المحافظة وتقييمها وكذا مراجعة الكبارى التى تجاوز عمرها العشر سنوات والتأكد من سلامتها على أن تعد اللجنة تقريرا مفصلا بنتيجة أعمالها.

كما أصدر محافظ المنوفية قرارا بتشكيل لجنة برئاسة سكرتير عام المحافظة وعضوية كل من مدير الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة والمستشار الهندسى للمحافظة ومدير الإدارة العامة للتخطيط والمتابعة ومدير إدارة شئون البيئة بالمحافظة للمرور على نهر النيل والترع على مستوى مراكز ومدن المحافظة للتأكد من اتخاذ الإجراءات اللازمة لتطهيرها من ورد النيل والأعشاب على أن تعرض اللجنة تقريرا مفصلا بنتيجة أعمالها.

 
WhatsApp Image 2018-09-09 at 6.26.06 PM (1)
 
WhatsApp Image 2018-09-09 at 6.26.07 PM
 
 
WhatsApp Image 2018-09-09 at 6.26.05 PM
 
 
WhatsApp Image 2018-09-09 at 6.26.08 PM
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق