مصر تحارب الإرهاب.. رسائل السيسي وبشائر النصر في 5 سنوات (فيديو)

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 02:05 م
مصر تحارب الإرهاب.. رسائل السيسي وبشائر النصر في 5 سنوات (فيديو)
مصر تحارب الإرهاب - أرشيفية

يحفل التاريخ المصري بتحقيق الانتصارات على الأعداء وكل من حاول العبث بأمن واستقرار مصر ولاسيما المنطقة العربية. وعلى مدار السنوات الأخيرة حاربت مصر الإرهاب وقدمت في سبيل ذلك الأمر الكثير من الشهداء من خيرة شباب الوطن.

واشتدت وتيرة العمليات الإرهابية منذ أن وصلت جماعة الإخوان الإرهابية إلى الحكم في عام 2012، وأصبحت أكثر شراسة بعد أن انتصر الشعب المصري بمساندة الجيش والشرطة في إزاحة حكم الإخوان في ثورة 30 يونيو من عام 2013.

ووعدّ الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بالحفاظ على أمن مصر وشعبها منذ اللحظة الأولى التي تولى فيها مسؤوليتها، وبالفعل حقق الأمن المصري على مدار السنوات الماضية الكثير من النجاحات، وتم القضاء على كثير من البؤر الإرهابية.

وفي الفيديو التالي يرصد «صوت الأمة»، رسائل الرئيس عبدالفتاح السيسي التي حذر فيها مرارًا وتكرارًا على أهمية أمن البلاد وأنه على علم ودراية كاملة بما يجري من مخططات تهدف إلى تدمير وجودها، مؤكدًا على استمرار الحرب على العنف والإرهاب كما وعدّ الشعب المصري بعد تفويضه بالحفاظ على أمنه وسلامة البلاد من تآمر الأعداء عليها.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، أكد مرارا وتكرارا أن مصر تواجه الإرهاب نيابة عن العالم اجمع، حيق قال إن الحوادث التي تمت في العريش كانت تهدف هدف إلى تحطيم معنويات المصريين والتشكيك في قدراتهم.

وفي أعقاب حادث مسجد الروضة، بمنطقة بر العبد في العريش، قال الرئيس خلال كلمة له بثها التلفزيون المصري، أن ما يحدث في سينا هو انعكاس حقيقي لما نبذله في سيناء من مجهود، خاصة وأن مصر تواجه الإرهاب نيابة عن المنطقة وعن العالم أجمع، والإرهاب يحاول أن يوقفنا ويحطم إرادتنا، ووقف المخطط التنموي للبلاد، ولكننا سنتصدى وسنصمد وسنستمر في التصدي ضد الإرهاب.

وتابع: «لازم نكون متأكدين أن المعركة التي نخوضها هي أنبل وأشرف معركة على الإطلاق في مواجهة الإرهابيين والقتلة، أنا بقول كده لأن لازم نكون متأكدين أن ربنا سبحانه وتعالى لن ينصر أهل الشر على أهل الخير، مرة تاني بقول لكل المصريين، عزائي لكل المصريين، هذا الحدث لن يزيدنا إلا قوة وعزم على مواجهة الإرهاب والإرهابيين.. تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر».

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق