لعنة الإصابات تضرب دفاعات ووسط الأحمر.. هل ينجح الأهلي في تخطي عقبة حورويا؟

السبت، 22 سبتمبر 2018 08:00 م
لعنة الإصابات تضرب دفاعات ووسط الأحمر.. هل ينجح الأهلي في تخطي عقبة حورويا؟
كارتيرون وفريق الاهلي

أصبحت الإصابات التي تواجه النادي الأهلي قبل المبارايات المهمة بدوري أبطال أفريقيا والدوري المصري لعنة تصيب الفريق، ومن أكبر الأزمات التي تواجه المدير الفني الجديد للأهلي باتريس كارتيرون خلال مباراة حورويا الغيني المقرر لها التاسعة من مساء السبت في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحاول المدرب الفرنسي إيجاد حلول  لهذه الإصابات عبر الاعتماد على بعض اللاعبين الجوكر، للفوز بهذه المباراة للتأهل لدور النصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا، بعدما انتهت مباراة الذهاب في غينيا بالتعادل السلبي.



إصابة سعد سمير ونجيب
 

غياب سعد سمير عن لقاء بطل غينيا لإصابته فى العضلة الخلفية، تعتبر إحدى أزمات الخواجة الفرنسي، ما دفع المدير الفني للأهلي إلى التفكير في أيمن أشرف ليكون أساسي في مركز المساك بجوار المدافع المالي ساليف كوليبالي.

 

ويُعاني دفاع الأهلي في مباراة السبت بالسلام بسبب غياب سعد سمير، كما يغيب عن المباراة ذاتها محمد نجيب الذى أُصيب في نفس المباراة لإصابته بقطع في غضروف الركبة أجرى على أثره جراحة الثلاثاء الماضي ويحتاج علاج لمدة أربعة اسابيع.

 

وبالإضافة إلى معاناة دفاع الأهلي في مباراة السبت بالسلام بسبب غياب سعد سمير، سيغيب عن المباراة ذاتها محمد نجيب الذى أُصيب في المباراة الأخيرة بقطع في غضروف الركبة أجرى على أثره جراحة الثلاثاء الماضي ويحتاج علاج لمدة أربعة اسابيع.

 

 


ميدو جابر والسولية

 

في وسط الملعب سيغيب عمرو السولية وميدو جابر، عن لقاء الأهلي مع بطل غينيا للإصابة بعدما غاب الثنائي عن مباراة الذهاب التى انتهت بالتعادل السلبي، ورغم أن الجهاز الطبي حاول تجهيز ميدو جابر للمباراة إلا أن المحاولات باءت بالفشل الأمر الذي جعل الخواجة الفرنسي يُجهّز إسلام محارب ،  وهشام محمد للمشاركة بدلاً من السولية وهو ما حدث في لقاء الذهاب.


ناصر ماهر

وبعد تأكد عدم مشاركة ناصر ماهر في لقاء السلام اليوم، جهز الجهاز الفني بقيادة كارتيرون أحمد حمودي أو مؤمن زكريا لمشاركة لاعب منهما في التشكيل الأساسي بدلاً من ناصر.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق