مباراة لا تقبل القسمة.. 4 مؤشرات ترجح فوز ليفربول "صلاح" أمام تشيلسي بكأس إنجلترا

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 07:00 م
مباراة لا تقبل القسمة.. 4 مؤشرات ترجح فوز ليفربول "صلاح" أمام تشيلسي بكأس إنجلترا
محمد صلاح
كتب محمد شعلان

لا تقبل مباراة ليفربول وتشيلسي الإنجليزي في قمة مباريات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين، اليوم الأربعاء، على استاد "آنفيلد" القسمة على اثنين، ففريق واحد سيصعد للدور الرابع بكأس انجلترا بينما يخرج الفريق الآخر من المنافسات وسيدخل الناديين الكبار في حالة حذر حفاظًا على بطاقة التأهل.

 

ويعقد جماهير نادي ليفربول الإنجليزي الكثير من الآمال على النجم المصري محمد صلاح بعد ارتفاع معنوياته نتيجة تسجيل هدف عقب طول غياب عن التهديف في مباراة الفريق الأخيرة بالدوري أمام نادي ساوثهامبتون، إضافة إلى تتويج أحد أهدافه كأفضل هدف في العالم وحصوله على جائزة بوشكاش.

 

4 مؤشرات في مباراة ليفربول وتشيلسي 

وتعد مباراة ليفربول وتشيلسي تحدي خاص للنجم العالمي محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، وسيدخل المباراة رافعًا شعار "نقطة.. من أول السطر"، باعتبارها أول مباراة بعد حفل تتويج أحسن لاعبي العالم ووعده بأن لا تكون مشاركته في حفل الفيفا المرة الأخيرة، حيث سيكون لقاء الكبار مع تشيلسي أول مباراة لإثبات نفسه على طريق الحصول على لقب أحسن لاعب في العالم لعام 2019.

90516-محمد-صلاح-نجم-ليفربول

ويدخل نادي ليفربول وتشيلسي مباراة الدور الثالث ببطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية بإستراتيجية لا بديل عن الفوز، بينما تتأرجح حظوظ الفوز نحو كفة نادي ليفربول على منافسه، حيث يدخل الفريق ومعه 4 مؤشرات تدعم لاعبي النادي الأحمر في مشواره نحو تحقيق لقب كأس رابطة الأندية المحترفين.

 

اقرأ أيضاً: والله بعودة يا ابو صلاح.. 3 مكاسب معنوية للفرعون بالدوري بعد هدف ساوثهامبتون

ومن أبرز مؤشرات تفوق ليفربول على تشيلسي، اعتلاء نادي ليفربول صدارة الدوري بينما نادي تشيلسي في المركز الثالث، إقامة المباراة على ستاد ملعب "آنفيلد" معقل النادي الأحمر الذي لم يهزم عليه وأمام جماهيره، تحقيق نادي ليفربول العلامة الكاملة من جميع لقاءاته بالدوري بينما نادي تشيلسي وقع في تعادل مثير أمام وستهام يونايتد.

بالفيديو..-محمد-صلاح-يتوّج-بجائزة-بوشكاش-لأفضل-هدف-في-2018

ويشارك نادي ليفربول في مباراة الكأس الإنجليزية وهو مدجج بكامل أسلحته الدفاعية والهجومية وعلى رأسهم النجم محمد صلاح ثالث أحسن لاعب في العالم دون غياب أحد عناصره سواء في الأساسي أو الاحتياطي، بينما يدخل نادي تشيلسي المباراة دون قائمته الكاملة بسبب معاناة بعض لاعبيه من الإصابة وهم بيدرو رودريجيز وأنطونيو روديجر.

 

اقرأ أيضاً: فتش عن أسماء اللاعبين.. لماذا لن ترحم جماهير "الريدز" يورجن كلوب هذا الموسم؟

ومن المقرر أن يحتضن ملعب "آنفيلد" فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء المباراة المرتقبة التى تجمع بين ناديى ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، وتشيلسى فى قمة مباريات الدور الثالث فى بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق