كله بيلعب.. كل ما تريد معرفته عن فيديوهات "الجيم" التى أدمنها الملايين

الخميس، 27 سبتمبر 2018 01:00 م
كله بيلعب.. كل ما تريد معرفته عن فيديوهات "الجيم" التى أدمنها الملايين
لعبة Fortnite

 
احتلت بعض الألعاب مثل "سوبر ماريو" وPES و "فيفا"، لسنوات طويلة اهتمام المستخدمين حول العالم، لكن مؤخرا جذبت بعض الألعاب الجديدة اهتمام المستخدمين فى النهاية بشكل كبير.
 
 
"صوت الأمة" ترصد خلال السطور التالية أبرز هذه الألعاب وجاءت كالتالى:
 
 
 

- لعبة Fortnite
 
تعد واحدة من أبرز الألعاب التى استطاعت جذب المستخدمين خلال الفترة الأخيرة، وهى تأتى من تطوير شركة Epic Games التى كشفت مؤخرا عن وصول عدد لاعبيها خلال شهر أغسطس فقط إلى 80 مليون مستخدم حول العالم، وتعد لعبة "فورتنيت" واحدة من ألعاب البقاء التى يكافح خلالها المستخدمين للبقاء على قيد الحياة.
 
 
 
- لعبة PUBG
تعد لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds هى المنافس القوى للعبة السابقة، وتأتى من تطوير شركة Tencent Games، وتقوم فكرتها أيضا على البقاء على قيد الحياة، وفيها يمكن للاعب قتل اللاعبين الأخرين وتمتلك اللعبة الآن على منصة الموبايل حوالى 20 مليون مستخدم نشط يوميا، ولا يشمل هذا العدد حتى اللاعبين من اليابان وكوريا والصين.
 
 

- لعبة بوكيمون جو
 
تأتى من تطوير شركة نيانتيك الأمريكية، وتعد واحدة من أبرز الألعاب التى حققت شهرة كبيرة عقب إطلاقها، حيث تمكنت اللعبة من إحداث حلة مميزة لدى المستخدمين، فيما شهدت اللعبة إقبال عالمى من قبل المستخدمين من كافة ارجاء العالم، إذ تم إطلاقها فى عام 2016، حيث تعد لعبة بوكيمون جو واحدة من أكثر ألعاب الهواتف الذكية التى نالت شهرة كبيرة، وستظل عالقة فى أذهان المستخدمين.
 
 

- لعبة كاندى كراش
 
واحدة من أشهر الألعاب على الهواتف الذكية، حيث تعد بمثابة هوس للجميع، وحققت مبيعات قياسية وشهرة واسعة، أهلتها للتفوق على الألعاب الالكترونية الأخرى، وقد حظيت بولع الكثير من المستخدمين، كما جاءت ضمن قائمة جوجل السنوية للألعاب الأكثر شهرة فى عام 2015، ويقوم خلالها المستخدمون بمحاولة وضع ثلاثة ألوان من الحلوى بشكل متوافق معا.
 
 

- لعبة الطيور الغاضبة
 
أما لعبة الطوير الغاضبة، فقد حقق إصدار Angry Birds 2 نحو 30 مليون عملية تحميل فى أقل من اسبوعين من إطلاقها، وهى تعد واحدة من أكثر ألعاب شركة Rovio نجاحًا حتى الآن، وتوفر لعبة Angry Birds 2 أكثر من 200 مستوى مقسمة عبر 9 حلقات تقع فى ثلاثة مناطق مختلفة، وهى لعبة يمكن تحميلها بشكل مجانى، ولكنها مثل مختلف الألعاب الحديثة الأخرى فهى محملة بخاصية الشراء من داخل التطبيق. 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة