يوم ساخن كرويًا.. تعرف على مواعيد مباريات البطولة العربية والدوري المصري

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 03:18 م
يوم ساخن كرويًا.. تعرف على مواعيد مباريات البطولة العربية والدوري المصري
الزمالك
كتب محمد شعلان

البطولة العربية الحدث الأكثر اهتمامًا من قبل عشاق وجماهير الكرة المصرية والعربية خلال اليومين الحاليين، فبعد احتدام المنافسة بالأمس وصعود النادي الأهلي على حساب النجمة اللبناني، والإسماعيلي على حساب الكويت الكويتي، وضمان تأهلهما لدور الـ16، تتجه الأنظار اليوم الجمعة، لمتابعة نتيجة مباراة الزمالك والقادسية الكويتي.

 

مباراة الزمالك والقادسية الكويتي

يلتقي نادي الزمالك والقادسية الكويتي، اليوم الجمعة، فى مباراة نارية بإياب دور الـ32 من البطولة العربية فى السادسة والنصف مساء اليوم، باستاد جابر الأحمد الدولي في الكويت، ويدخل الزمالك المباراة في مواجهة القادسية، ساعيا لتحقيق الفوز بعد انتهاء مباراة الذهاب فى برج العرب بالتعادل السلبي لذلك يحتاج الأبيض للفوز أو التعادل الإيجابي لحسم التأهل للدور الـ16 بالبطولة العربية.


ويدير مباراة الزمالك والقادسية في البطولة العربية، والتي تذاع على قناة أبو ظبي1، طاقم تحكيم أردني في مهمة صعبة، ويتكون طاقم الحكام من أدهم مخادمة حكم ساحة، وأحمد الرويلي مساعد أول ومحمد خلف مساعد ثانى، وعمر المعانى حكم رابع، ومراقب المباراة البحرينى على محمد على، ومراقب الحكام على الطريفى.

 

اقرأ أيضاً: الأهلي يخطف النجمة اللبناني برباعية من قلب بيروت.. ويتأهل لدور الـ 16

 

الزمالك والقادسية

وتضم قائمة الزمالك في مباراته أمام القادسية 22 لاعبا، هم محمود عبد الرحيم جنش، وعماد السيد، وعمر صلاح، ومحمود حمدى الونش، ومحمود علاء، وحمدى النقاز، وأحمد أبو الفتوح، ومحمد عبد الغنى، وبهاء مجدى، وفرجانى ساسى، ومحمود عبد المنعم كهربا، وطارق حامد، وإبراهيم حسن، ويوسف أوباما، ومحمد ابراهيم، وحميد أحداد، ومحمد عنتر، وعبد الله جمعه، ومحمود عبد العاطى دونجا، وأحمد مدبولى، وكاسونجو، وعمر السعيد.

 

مباريات البطولة العربية

يواجه نادى النجم الساحلي منافسه الرمثا الأردني، في تمام الساعة الخامسة مساءًا، ونادي مولودية الجزائر مع الرفاع البحريني الساعة الثامنة مساء، وأهلي طرابلس الليبي مع الوداد المغربي، في تمام التاسعة مساءًا، وتذاع جميع مباريات البطولة العربية على قناة أبو ظبي الأولى والثانية.

 

مواعيد مباريات الدوري المصرى

يشهد جدول مباريات الدوري المصري إقامة مباراتين، وهما الاتحاد السكندرى في مواجهة وادى دجلة الساعة الخامسة مساء، وعودة النادي المصرى البورسعيدى أمام طلائع الجيش الساعة السابعة مساء، وتذاع المباريات على قناة أون سبورت.

 

موعد مباراة المصري وطلائع الجيش

يعود النادي المصري البورسعيدي للدوري الممتاز بقوة بعد تألقه في بطولة كأس الكونفدرالية، وصعوده للمربع الذهبي لأول مرة في تاريخه، ويواجه نادى المصري منافسه طلائع الجيش على استاد برج العرب بالإسكندرية، فى تمام الساعة السابعة مساء، فى ختام مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري العام.

 

اقرأ أيضاً: الكونفدرالية لينا.. 6 تعليمات لحسام حسن عبرت بالمصري للمربع الذهبي ببطولة أفريقيا

وحصد النادي المصري قبل مقابلة طلائع الجيش 9 نقاط، بعد أن لعب 6 مباريات فاز فى 2، وتعادل فى ثلاثة مباريات، وخسر لقاء وحيد، وسجل لاعبيه 10 أهداف، وتلقت شباكه 9 أهداف، ومازال لديه مباراة مؤجلة.

 

ويدخل نادي المصرى وطلائع الجيش المباراة، وكلا منها يسعى إلى تحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري المصري، وبينما طلب الجهاز الفني للمصري لاعبي الفريق بإغلاق الملف الأفريقي، والتركيز في الدوري المصري، يسعى نادي طلائع الجيش بقيادة محمد حلمى تحقيق الانتصار الثاني للخروج من ذيل ترتيب الدوري.

 

موعد مباراة الاتحاد السكندري ووادى دجلة

ويلتقي نادي الإتحاد السكندري مع نظيره وادى دجلة على استاد الإسكندرية فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس للدوري المصري، ويخوض نادي الاتحاد السكندري مباراته الأولى مع الكابتن حلمي طولان، في محاولة لتحسين نتائج الاتحاد التي تدهورت مع المدير المستقيل محمد عمر.

اقرأ أيضاً: الإتحاد السكندرى: نتمسك بالأمل في البطولة العربية حتى أخر لحظة

ويتذيل نادي الاتحاد السكندرى قائمة ترتيب الدوري، حيث يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط بعد أن لعب 7 مواجهات فاز فى واحدة وتعادل فى 4 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 7 أهداف وتلقت شباكه 13 هدفا.

 

وتقام مباراة الإتحاد السكندري ووادى دجلة باستاد الإسكندرية في تمام الساعة الخامسة مساء، في مباراة لتحسين المراكز، وستذاع جميع مباريات الدوري المصري على قناة أون سبورت.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق