مؤامرة قطرية إخوانية جديدة في اليمن.. محافظة تعز تحت قصف إرهاب تميم

الإثنين، 01 أكتوبر 2018 02:00 ص
مؤامرة قطرية إخوانية جديدة في اليمن.. محافظة تعز تحت قصف إرهاب تميم
تميم بن حمد خليفة الثانى أمير قطر

 
بدأ تنظيم الحمدين من جديد في إثارة الفوضى داخل المناطق المحررة من قبل قوات التحالف، بالتعاون مع بالتعاون مع العناصر الإخوانية باليمن، وبالتحديد محافظة تعز اليمنية، ليثبت من جديد تورطه غير المحدود في دعم الإرهاب.

وبسحب ما نشره موقع «قطريليكس» التابع للمعارضة القطرية، فإن الفوضى التي تعم محافظة تعز، هي مخطط قطري إخواني، حيث يسعى تميم لإدخال المناطق المحررة في آتون الفوضى وعدم الاستقرار.

 

وذكر الموقع، أن تميم  تآمر مع حزب الإصلاح لإعاقة نجاحات قوات التحالف العربي ضد الحوثيين، كاشفا أن «مسلحين موالين للإخوان شنوا هجوما على منزل محافظ تعز، ونشروا القناصين بمنطقة المجلية، مقر إقامة المحافظ (أمين محمود)، وهو الهجوم الذي تزامن مع حصار المحافظ بمقر شركة النفط اليمنية».

التحركات الإخوانية ضد محافظ تعز، تأتي ردا على مطالب التحقيق في مخالفات مالية، بحسب «قطريليكس»، إذ دعا «محمود» لكشف مصير مليارات الريالات التي تسلمتها قيادات إخوانية، والتي تحصلوا عليها بحجة علاج الجرحى في معارك تحرير المدينة.

والمؤامرة المستمرة منذ 4 شهور لإفشال جهود الاستقرار بالمحافظات، بدأت مع عمليات المقاومة الشعبية للتخلص من الميلشيات الموالية لإيران، بحسب ما ذكره الموقع.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

على هامش الجريمة

على هامش الجريمة

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 03:27 ص