بعد كلمة عبدالله بن زايد في الأمم المتحدة.. إيران تستهدف مطار دبي بالأكاذيب

الأحد، 30 سبتمبر 2018 11:00 ص
بعد كلمة عبدالله بن زايد في الأمم المتحدة.. إيران تستهدف مطار دبي بالأكاذيب
مطار دبى - ارشيفيه
شيريهان المنيري

تستمر الأذرع الإرهابية التابعة للنظام الإيراني في بثّ أكاذيبها وسمومها تجاه دول المنطقة؛ فهي تحاول جاهدة على خلق الشائعات وإثارة الرأي العام، ما من شأنه تهديد الأمن والإستقرار بتلك الدول وخاصة المملكة العربية السعودية والإمارات ومملكة البحرين.

ويبدو أن كلمة وزير الخارجية الإماراتي، الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان مساء السبت في فعاليات الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ73، أثارت غضب النظام الإيراني، ما دفع مليشيا الحوثي المدعومة منه لترويج الأكاذيب مجددًا تجاه الإمارات في صباح اليوم الأحد. وأعلنت قناة «المسيرة» الحوثية في نبأ عاجل لها، أن سلاح الجو المسير ينفذ هجومًا جويًا بطائرة صماد 3 على مطار دبي الدولي. فيما نفت الهيئة العامة للطيران المدني الإماراتي، تلك الأخبار التي لم يتم ذكرها سوى على منابر الحوثي الإعلامية، وقناة الجزيرة القطرية.

المسيرة
 

وقالت بحسب وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية (وام): «حركة الملاحة طبيعية في الإمارات ولا صحة لما يتم تداوله في وسائل الإعلام الحوثية بخصوص مطار دبي الدولي».

اقرأ أيضًا: سوريا واليمن.. أبرز محاور لقاءات المسؤولين العرب بقيادات خارجية "واشنطن ولندن" في نيويورك

النفي
 

 

وردّ رئيس دائرة التعليم والمعرفة بالإمارات، الدكتور علي النعيمي على ترويج قناة «الجزيرة» مستنكرًا هرولتها لترويج مثل تلك الأخبار الكاذبة التي تستهدف الإمارات، وقال عبر موقع التدوينات القصيرة، تويتر: «لماذا عاجل فقط وليس عاجل جدًا؟ للعلم أنا أفرح عندما تنشرون مثل هذه الأكاذيب لأنه في هذه اللحظة الألوف في مطار دبي من مختلف دول العالم، وهو شهداء على أكاذيبكم فخطابهم للعالم أن قناة الجزيرة هي قناة صناعة الكذب».

اقرأ أيضًا: الحوثي يهدد السعودية والإمارات عبر الجزيرة.. و«ديباجي»: قطر تؤكد مشروعها الإرهابي (فيديو)

 

الجزيرة وعلي النعيمي
 

اقرأ أيضًا: وزير خارجية الإمارات: ناقشت مع الرئيس السيسي التحديات المشتركة

وكان الشيخ عبدالله بن زايد قد أشار في كلمته إلى ضرورة الحفاظ على الأمن والاستقرار في المنطقة، من خلال التصدي للتدخلات الخارجية في شؤون الدول العربية، ومن يعملون على نشر ودعم الإرهاب في المنطقة، مؤكدًا بحسب صحيفة «الاتحاد» الإماراتية على ضرورة التصدي لإرهاب إيران وسياساتها الهادفة في ضرب الإستقرار في المنطقة من خلال تهديد اليمن والسعودية عبر الوصاريخ الإيرانية الباليستية، لافتًا إلى أن أمن المنطقة يرتبط بعضه البعض، وأمن المملكة العربية السعودية من أمن الإمارات والمنطقة. كما طالب المجتمع الدولي بأن يطالب إيران بإعادة الجزر الإماراتية إلى أصحابها، مشددًا على أهمية إتخاذ موقف حازم تجاه الدول التي تنتهج سياسات وممارسات عدائية تنتهك القوانين الدولية.  

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق