ننشر مذكرة رسمية تكشف وجود مخالفات في النادي الأهلي.. وتبرعات بنحو 200 مليون جنيه (مستند)

الأربعاء، 03 أكتوبر 2018 11:47 م
ننشر مذكرة رسمية تكشف وجود مخالفات في النادي الأهلي.. وتبرعات بنحو 200 مليون جنيه (مستند)
شعار النادي الأهلي- أرشيفية

عرضت مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، مذكرة على أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، شأن قبول النادي الأهلي لتبرعات من مصادر معلومة، دون الحصول على موافقة مسبقة من الجهة الإدارية المختصة، وإخطارها بقبول التبرعات. وتنشر «صوت الأمة»، المذكرة التي توضح حجم التبرعات التي قبلها النادي الأهلي.
مخالفات النادي الأهلي (1)
 
كانت المذكرة التي عرضتها مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، أكدت أن النادي الأهلي تلقى تبرعات مالية، دون قيام النادي بالحصول على موافقة الجهة الإدارية المختصة وإخطارها بقبول التبرعات.
 
مخالفات النادي الأهلي (2)
 
وأضافت المذكرة أن إجمالي التبرعات التي تلقاها النادي الأهلي بلغت ما يعادل (119.119.15) مليون جنيه عبارة عن (4855000 مليون دولار ومبلغ 7000.000 مليون ريال) حيث وافق مجلس إدارة النادي على قبولها، وتم اتخاذ الإجراءات المالية والمحاسبية بشأنها.
 
مخالفات النادي الأهلي (3)
 
وأشارت المذكرة التي تم تقديمها من قبل مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، بتاريخ (5 سبتمبر 2018)، إلى أن النادي الأهلي، قام بمخاطبة مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة من أجل الحصول على موافقة على قبول التبرعات المالية.
 
مخالفات النادي الأهلي (4)
 
وقالت المذكرة إنه: «لما كان طلب النادي في مخاطبة الجهة الإدارية المختصة لاحقًا من أجل الموافقة على قبول التبرعات المذكورة سابقًا وإزالة أسباب المخالفة، الأمر الذي لا ينطوي عليه أية أضرار مالية بشأن تلك التبرعات تستوجب المسائلة، لاسيما وأن هذه التبرعات تم اتخاذ كافة الإجراءات المالية والمحاسبية واجبة الاتباع من قبل النادي».
 
مخالفات النادي الأهلي (5)
 
واقترحت المذكرة منح الموافقة اللاحقة على طلب النادي، مع التنبيه على النادي الأهلي بعدم تكرار ذلك مستقبلا.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق