ميلانيا ترامب ترضع الأفيال.. قرينة الرئيس الأمريكي في المحمية الوطنية بكينيا (صور)

الجمعة، 05 أكتوبر 2018 11:52 ص
ميلانيا ترامب ترضع الأفيال.. قرينة الرئيس الأمريكي في المحمية الوطنية بكينيا (صور)
ميلانيا ترامب في كينيا

 

 

زارت ميلانيا ترامب قرينة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، الجمعة، المحمية الوطنية فى دولة كينيا، وجاء ذلك فى إطار جولتها الإفريقية التى تستمر خمسة أيام،  حيث ذكرت شبكة «إيه. بي. سي. نيوز» الإخبارية الأمريكية، أن قرينة الرئيس الأمريكي وصلت اليوم إلى محمية «نيروبى ناشونال بارك»، للتعرف على الخطوات التى تتخذها دولة كينيا، من أجل الحفاظ على الأفيال، وحيوان وحيد القرن، المهددين بالانقراض.

ميلانيا ترامب (1)

وبحسب الصور التى نشرتها وكالة أنباء «رويترز»، فإن السيدة الأولى، ميلانيا ترامب، شاركت فى إرضاع صغار الفيلة فى متنزه «ديفيد تشيلدريك فيلد» للحياة البرية، حيث يعتبر هذا المتنزه بمثابة المأوى الخاص بصغار الفيلة الأيتام فى كينيا.

كما شاركت ميلانيا ترامب، قرينة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، نظيرتها مارجريتا كينياتا، قرينة الرئيس الكينى، فى زيارة هذا المتنزه الخاص برعاية صغار الفيلة الأيتام، حيث فقدوا أمهاتهم، بسبب ممارسات الصيد الجائر.

ميلانيا ترامب (2)

وتظهر الصور المنشورة أن السيدة الأولى في أمريكا ميلانيا ترامب، أمسكت بزجاجات الحليب وأرضعت صغار الفيلة، وجاء ذلك وسط فرحة منها ممزوجة بالاضطراب، خاصة بعد التحركات المفاجئة لصغار الأفيال.

ومن المقرر أيضا أن تزور قرينة الرئيس الأمريكي، عددا من الأطفال فى إحدى دور الأيتام، وأن تحضر أيضا عرضا للأطفال فى مسرح نيروبى الوطني.

وتعتبر زيارة كينيا، ثالث محطات زيارة ميلانيا ترامب، قرينة الرئيس الأمريكي، والتى تشمل مالاوى وغانا ومصر، والتى تستهدف الترويج ونشر رسالة المبادرة الداخلية الخاصة بقرينة الرئيس الأمريكى لرعاية الأطفال فى جميع أنحاء قارة أفريقيا، كما تعتبر هذه أول جولة خارجية لقرينة الرئيس الأمريكي بمفردها، كما أنها المرة الأولى التى تزور فيها أفريقيا على الإطلاق.

    ميلانيا ترامب (3)                             

يذكر أن المقدمة الخاصة بالسيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية، ميلانيا ترامب، قرينة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، وصلت مطار القاهرة الدولى، حيث من المنتظر وصولها خلال الساعات المقبلة، فى زيارة إلى مصر، ضمن جولتها الأفريقية.

وكان تفقد على مدار اليومين الماضيين، وفد أمنى أمريكى رفيع المستوى، مهبط مطار القاهرة الدولى، وصالات كبار الزوار، والصالة المخصصة لاستقبال السيدة الأولى لأمريكا، ميلانيا ترامب، قرينة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب.

ميلانيا ترامب (4)
 
ميلانيا ترامب (5)
 
ميلانيا ترامب (6)
 
ميلانيا ترامب (7)
 
ميلانيا ترامب (8)
 
ميلانيا ترامب (9)
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق