4 أزمات تتحدى كارتيرون بعد هزيمة الاتحاد.. هل يتخطاها الفرنسي قبل موقعة وفاق سطيف؟

الأربعاء، 10 أكتوبر 2018 08:00 ص
4 أزمات تتحدى كارتيرون بعد هزيمة الاتحاد.. هل يتخطاها الفرنسي قبل موقعة وفاق سطيف؟
فريق الأهلى

كشفت الهزيمة المفاجئة لنادي الأهلى أمام الاتحاد السكندري برباعية مقابل 3 أهداف ضمن الجولة العاشة من بطولة الدوري العام، عن العديد من الأزمات في القلعة الحمراء، قبل المباريات المقبلة المهمة التي على رأسها مباراة وفاق سطيف في إياب دور النصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي من المقرر إقامتها يوم 23 أكتوبر الجاري.
 
دكة لم تسعف 
 
كشفت هزيمة  الأهلي أمام الإتحاد السكندري، الفارق الكبير بين مستوى لاعبي الأهلي الأساسين واللاعبين البدلاء، حيث لم تسعف دكة الأهلى في قلب الطاولة على الاتحاد الذي ظل متقدمًا بفارق هدفين في أغلب فترات المباراة. 
 

الاحتياج لتدعيم ضخم فى الشتاء
 
يتطلب من إدارة الأهلي، في الميركاتو الشتوي تدعيم الفريق بشكل كبير، لاسيما بعد ما شهدته مباراة الاتحاد من تلقى مرمى الأهلى أربعة أهداف دفعة واحدة، خاصة وأن المدير الفني الفرنسي كان قد طلب التعاقد مع مساك وظهير أيمن ولاعب وسط مدافع وجناح وصانع ألعاب.
 

إصابات الأهلى الكثيرة
 
فيما لا يزال مسلسل الإصابات يواصل، النزيف في النادي الأهلي، فلا تمر مباراة دون أن تشهد إصابة للقلعة الحمراء، وكلهم من العناصر الأساسية، فقبل تعرض أحمد فتحى نجم الفريق للإصابة فى مواجهة زعيم الثغر، أصيب جونيور أجاى وسعد سمير وحسام عاشور وصلاح محسن وعلى معلول، الأمر الذى يضع علامات استفهام كبيرة حول أداء الطاقم الطبى والتأهيلى داخل القلعة الحمراء.
 

إهدار الفرص
 
أزمة إهدار الفرص أصبحت آفة أهلاوية تحتاج للعلاج السريع، حيث أهدر الفريق الأحمر أمام الاتحاد السكندري 12 فرصة محققة وفقاً لتأكيدات الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق، من قبلها مباراة وفاق سطيف بدورى الأبطال التى أهدر فيها الفريق فوزًا قياسيًا، واكتفى بتسجيل بثنائية، وكان بإمكانه أن يخرج من المباراة فائزاً بخمسة أهداف لو أحسن لاعبوه التعامل مع الفرص السهلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق