"الأمن الوطنى"يواصل تطهير البلاد من الإرهابيين.. تعرف على أخر ضرباته الاستباقية

الأربعاء، 10 أكتوبر 2018 11:00 ص
"الأمن الوطنى"يواصل تطهير البلاد من الإرهابيين.. تعرف على أخر ضرباته الاستباقية
الأمن يلاحق ذيول الإرهابيين

ضربة استباقية جديدة لمعاقل العناصر الإرهابية، وجهها رجال مباحث الأمن الوطنى بالتزامن مع احتفالات  نصر حرب 6 أكتوبر المجيدة، حيث داهموا مزرعة مهجورة فى العريش بمحافظة شمال سيناء وقتلوا 10 عناصر إرهابية فى تبادل إطلاق نار.

جاء ذلك ضمن الحرب الضروس التى تخوضها وزارة الداخلية مستهدفة بتر رؤوس الشر وتخليص البلاد من جرائمهم، حيث يسابق الأمن الوطنى الزمن لتتبع الخلايا العنقودية وضرب مراكز الدعم وتدمير مخازن المتفجرات وقطع خطوط الإمداد والاتصال.

كانت البداية بورود معلومات لرجال الأمن الوطنى باتخاذ 10 عناصر إرهابية من مزرعة مهجورة فى العريش مأوى لهم، وإنهم يعتزمون تنفيذ عمليات عدائية، وبالتنسيق داهمت قوات المزرعة واستبكت مع الإرهابيين وقتلتهم بعد تبادل إطلاق النار معهم.

القوات حرزت من جانب الجثث 3 بنادق آلية وبندقيتين خرطوش و3 عبوات معدة للتفجير وكمية كبيرة من الطلقات.

هذه العملية سبقتها بأيام أخرى تمثلت فى مداهمة وكر للتدريب بمدينة العريش يأوى 15 إرهابيا، ونج0حت القوات بعد تبادل إطلاق النار معهم فى تصفيتهم جميعا.

وجاء ذلك بعد استقبال قطاع الأمن الوطنى معلومات مؤكدة باستعداد عناصر لتنفيذ عمليات عدائية بالتزامن مع احتفالات 6 أكتوبر، وبالتنسيق داهمتهم القوات وبادلتهم إطلاق الرصاص وأنهت حياتهم وحرزت من جانب جثثهم  5 أسلحة آليةو 4 خرطوش ،3 عبوات ناسفة معدة للتفجير،  وكميات كبيرة من الذخيرة.

قطاع الأمن الوطنى نجح فى إجهاض العديد من العمليات وأحبط مخططات عناصر التنظيمات في الفترة القليلة الماضية"، هذا ما أكده اللواء محمد صادق، وكيل جهاز أمن الدولة الأسبق موضحا أن مهمة الأمن الوطنى شملت فى الونة الأخيرة تتبع الإرهابين، ورصد اجتماعاتهم ولقاءاتهم التنظيمية ودك مراكز الدعم ومخازن السلاح والمتفجرات التابعة لهم  وتفكيك مراكز الدعم اللوجيستى التى تساندهم فى مختلف المحافظات والظهير الصحراوى مع القبض على بعضهم واستجوابهم ورصد أماكن اختباء عدد كبير من المجرمين بالحصول على اعترافات تفصيلية منهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق