العمل ثم العمل ثم الصبر..الرئيس السيسي يضع روشتة علاج أزمات المصريين (فيديو)

الأحد، 14 أكتوبر 2018 10:00 ص
العمل ثم العمل ثم الصبر..الرئيس السيسي يضع روشتة علاج أزمات المصريين (فيديو)
السيسى

بجملة بسيطة لخص الرئيس عبد الفتاح السيسي علاج الأزمات التي تواجه المصريون بصفة عامة، فقال خلال الندوة التثقيفية التي نظمتها القوات المسلحة في الذكرى الخامسة والأربعين لنصر أكتوبر: «الحكاية حكاية كبيرة جداً.. ومش هتتحل غير بإرادة المصريين والعمل والعمل والعمل والصبر». 

وأضاف الرئيس السيسي خلال كلمته بالندوة التي نشر موقع وزارة الدفاع 6 فيديوهات منها: «أن الفرق بين حرب أكتوبر والحرب التي تخوضها مصر الآن أن الأول كان العدو واضح والخضم واضح، أما الآن فالعدو ليس واضحاً، العدو الآن وسطنا وبجوارنا، فالجماعة الإرهابية استطاعت بالفكر المضلل أن تقيم عدو وسطنا يعيش بأكلنا، ويبنى بهدمنا، ولذلك جزء كبير من التحدي بناء الوعي».

يذكر أن الندوة تضمنت فقره فيلمية بعنوان " جيل يسلم جيل " استعرضت ذكريات نصر أكتوبر وتضمنت لقطات نادرة لمعارك العزة والكرامة ، كما تناولت الإنجازات التنموية التى تتحقق على أرض الوطن فى مختلف المجالات وخاصة فى سيناء من مشروعات تنمية محور قناة السويس والأنفاق ومدينة الإسماعلية الجديدة وشرق بورسعيد ، لتعبر بمزج فنى راقى أستخدمت فية أحدث أساليب الإخراج والتصوير عن تواصل أجيال أكتوبر التى حملت رايات النصر إلى الأجيال التى تحمل على عاتقها بناء الوطن والدفاع عن أمنه واستقراره.

 

 

 

 

 
 
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق