"قفا ترامب الساخن على أردوغان".. كيف سخر المغردون من الرئيس التركي بعد إفراجه عن القس؟

الإثنين، 15 أكتوبر 2018 04:00 ص
"قفا ترامب الساخن على أردوغان".. كيف سخر المغردون من الرئيس التركي بعد إفراجه عن القس؟
الرئيس التركي رجب طيب أردوغان

ظهر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بشكل متناقض حيث خسر الكثير من مناصيره في واقعة الإفراج عن القس الأمريكي أندرو برانسون، لاسيما بعدما وجه الكثير من المدونين سخريتهم من أردوغان، لاسيما وهو الذي كان يصر على اتهامه بالتجسس والتعاون مع المعارضة التركية ومشاركته في محاولة الانقلاب التي شهدتها البلاد قبل عامين.

وتحت هاشتاج «ترامب شلح أردوغان» الذي تصدر قائمة الأكثر تداولًا، زادت الانتقادات الموجهة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان عقب إفراجه عن القس الأمريكي أندرو برانسون، واستعار المدونون عبر تويتر الأفيه الشهير للقصري «كلمتي مش هتنزل الأرض أبدًا» في إشارة إلى إفراج أردوغان عن القس الأمريكي.

وقالت إحدى المدونات والتي تدعى سمية: «الرجال قرارات،  والتاريخ مواقف، وبالقرارات يتحدد مصير الأمم ، لكن مع قردو المصالح تحكم والانبطاح ضرورى والضرورات تبيح المحظورات»

1

ووجه شخص آخر كلامه إلى أنصار أردوغان ومؤيدوه من جماعة الإخوان الإرهابية، قائلاً:«فين الناس اللى قالو القس أفرج عنه بس ممنوع من السفر يا خروف منك ليه يا ثور منك ليه يا إرهابي منك ليه القس فى البيت الأبيض الآن».

2

ويأتي قرار الإفراج بحسب شريف بعد فرض عقوبات  اقتصادية على أردوغان وانهيار الليرة التركية، حيث كانت مطالب ترامب الإفراج عن القس الأمريكى.. ورفع أردوغان الراية البيضاء لأمريكا وأفرج عن القس.

3
4

 

فيما أكد آخر أن التركى المؤسس لبيوت الدعارة التركية يجرى ويلهس خلف سيده الدولار، قائلًا «ياخسارة يا خليفة المثلين والإخوان كنت فخر ليهم ولبنى صهيون».

5
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق