ملخص أحداث القلعة البيضاء.. كل ما تود معرفته عن أخبار الزمالك أمس الجمعة 19-10-2018

السبت، 20 أكتوبر 2018 02:12 م
ملخص أحداث القلعة البيضاء.. كل ما تود معرفته عن أخبار الزمالك أمس الجمعة 19-10-2018
فريق الزمالك
كتب- شريف إبراهيم

 
شهدت أخبار الزمالك  أمس الجمعة 19-10-2018، العديد من الأحداث الهامة يستعرضها لكم صوت الأمة في السطور التالية.
 
قبل موقعة الثلاثاء.. الزمالك لا يخسر أمام الإنتاج الحربي في كأس مصر
 
يستعد الزمالك لمواجهة الإنتاج الحربى يوم الثلاثاء المقبل فى دور الـ 16 لمسابقة كأس مصر بملعب برج العرب، وهى المواجهة الثالثة التى تجمع الفريقين بمسابقة الكأس خلال السنوات الأخيرة.
 
أخبار الزمالك اليوم السبت 20-10-2018
 
والتقى الزمالك الإنتاج الحربى مرتين فى مسابقة كأس مصر ونجح فى حسم المواجهتين لصالحه، والطريف أن المباراتين كانتا ضمن دور الـ 8 للبطولة.
خلال ربع نهائى 2013 التقى الزمالك الإنتاج الحربى فى دور الـ8  «ربع النهائى» لمسابقة كأس مصر عام 2013، ونجح الأبيض فى تحقيق الفوز بنتيجة 3/0.
 
أما فى ربع نهائى 2018 فعاد الزمالك لمواجهة الإنتاج الحربى مرة أخرى فى دور الـ 8 «ربع النهائى» لمسابقة كأس مصر عام 2018 بالنسخة الأخيرة، ونجح فى الفوز بنتيجة 3/1.
 
سيسيه يفضل العودة للزمالك الموسم المقبل.. ويتلقى عروضا خارجية
 
كشف مصدر مقرب من الإيفوارى رزاق سيسيه لاعب الزمالك المعار لنادى الاتحاد السكندرى أنه لا يفضل الاستمرار فى نادى الاتحاد السكندرى بعد انتهاء الإعارة لرغبته فى خوض تجربة جديدة.
 
قال المصدر أن سيسيه يفضل العودة للزمالك فى الموسم القادم حال تأكد مشاركته فى المباريات أو الانتقال لنادى آخر خارج مصر حيث دخل اللاعب دائرة اهتمام العديد من الأندية خارج مصر بعد تألقه الملفت مع زعيم الثغر.
 
ويرحب السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك بتواجد سيسيه فى القائمة البيضاء خلال الفترة المقبلة بعدما أبدى إعجابه بما يقدمه اللاعب.
 
الزمالك يقرر انتظام «النقاز» فى تدريبات الأحد استعدادا لموقعة الإنتاج
 
قرر الجهاز الفنى للزمالك، انتظام الدولى التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن للفريق، فى التدريبات بداية من الأحد، حيث سيعود اللاعب قادما من تونس اليوم السبت.
 
أخبار الزمالك اليوم السبت 20-10-2018
 
تغيب النقاز عن الزمالك نظرا لمشاركته مع منتخب تونس فى مواجهتى النيجر بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 فى المجموعة التى تضم معهما كلا من مصر وسوازيلاند والتى تأهل منها إلى الكان كلا من نسور قرطاج والفراعنة.
 
ومن المقرر أن ينتظم النقاز في التدريبات يوم الأحد المقبل، استعداداً لمواجهة الزمالك مع الإنتاج الحربى، المقرر لها يوم الثلاثاء القادم، على استاد برج العرب، فى دور الـ 16 بكأس مصر.
 
مران الزمالك.. انتظام الدوليين باستثناء حامد.. ومشاركة كاسونجو وساسى
 
سمح الجهاز الفني للزمالك لطارق حامد بالغياب والراحة عن تدريبات الجمعة، حتي لا يتعرض للارهاق بسب مشاركته مع منتخب مصر أمام سوازيلاند فى تصفيات أمم إفريقيا 2019 فيما انتظم الثنائى الدولى محمود جنش حارس مرمى الزمالك ومحمود حمدي الونش مدافع الفريق في التدريبات، كما انتظم أيضا في المران اليوم أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق وذلك عقب عودته من المشاركة مع المنتخب الأوليمبي فى مواجهتى الإمارات الودية.
 
كما شهدت تدريبات الزمالك اليوم مشاركة الكونغولي كاسونجو كابونجو مهاجم الزمالكعقب عودته من بلاده حيث كان يقضى إجازة هناك وفي الإطار ذاته، انتظم التونسي فرجاني ساسي في التدريبات اليوم، حيث تواجد اللاعب أمس ولكنه لم يشارك بقرار من الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفنى، خوفا من تعرضه للإرهاق، وذلك عقب عودته من إجازته ببلاده فيما سيعود الدولى التونسى حمدى النقاز إلى القاهرة، السبت، بعد مشاركته مع نسور قرطاج فى مواجهتى النيجر.
 
جروس يعيد «الأساسيين» أمام الإنتاج بعد خوض مواجهة سمنود بالبدلاء
 
استقر السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى لنادى الزمالك، على عودة العناصر الأساسية لتشكيل الفريق الأبيض فى المواجهة المقبلة أمام الإنتاج الحربى، المقرر لها الثلاثاء المقبل، على استاد برج العرب، فى دور الـ 16 بكأس مصر.
 
وكان جروس قد منح اللاعبين البدلاء فرصة المشاركة فى مواجهة مركز شباب منية سمنود، فى دور الـ32 بكأس مصر، التى انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف نظيف، واستقر جروس على عودة العناصر الأساسية فى مواجهة الإنتاج، مثل محمود الونش العائد من المنتخب الأول لقيادة الدفاع مع محمود علاء بجانب الثنائى طارق حامد وفرجانى ساسى لقيادة خط الوسط بدلا من محمود عبد العزيز ودونجا.
 
 
هل يضم الزمالك مدافع الرجاء المغربى فى انتقالات يناير؟
 
تحدث أحد وكلاء اللاعبين المصريين فى الساعات الماضية مع وسيط مغربى لدى نادى الرجاء البيضاوى للحديث معه عن حقيقة وجود عرض من جانب نادى الزمالك لضم بدر بانون، مدافع الرجاء، ليكشف له الوسيط أنه لا توجد مفاوضات خلال الوقت الحالى.
 
أخبار الزمالك اليوم السبت 20-10-2018
 
وأوضح الوسيط المغربى أنه فى الصيف الماضى تقدم نادى قطر القطرى بعرض قيمته مليون و200 ألف يورو مقسمة إلى 600 ألف يورو للاعب ومثلهما للنادى من أجل استعارته لمدة موسم وتم رفض العرض، مشيرا إلى أن اللاعب لديه عروض أخرى من الخليج، ولكن يفضل تسويقه أوروبيا، مؤكدا أن هناك صعوبة فى مسألة استقدامه لنادى الزمالك حال وجود مفاوضات خلال الفترة المقبلة.
 
استدعاء رئيس الزمالك للتحقيق أمام «لجنة القيم بالأوليمبية» 28 أكتوبر
 
أصدرت اللجنة القضائية للقيم والتحقيق،  قرارا باستدعاء رئيس نادي الزمالك وذلك لجلسة الاستماع لاقواله  باللجنة الأولمبية يوم الأحد الموافق 28 من اكتوبر لعام 2018 في التحقيق الذي تجريه اللجنة رقم 1 لسنة 2018 بشأن الشكوى المقدمة من السيد/ رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية وبعض أعضائها المتضمنة قيامه بحشد الكثير من موظفى وأعضاء نادى الزمالك حول مبنى اللجنة الأوليمبية المصرية و توجيه بعض الألفاظ الشائنة وصفا للجنة ورئيسها وأعضائها وتابع ذلك بالتشهير باللجنة فى وسائل الإعلام المختلفة، الذى يعد إخلالا بقيم و مبادئ الميثاق الرياضى الأوليمبى.
 
محمود علاء مطلوب فى الدورى السعودى والزمالك يؤجل المفاوضات
 
دخل محمود علاء مدافع الزمالك دائرة اهتمامات بعض الأندية السعودية بعد تألقه الملفت مع فريقه ونجاحه فى تصدر قائمة هدافى الدورى بإحراز 6 أهداف رغم المشاركة فى مركز المدافع وليس الهجوم، لكنه يجيد التعامل مع الكرات الثابتة وتسجيل الأهداف بالرأس بإتقان.
 
أخبار الزمالك اليوم السبت 20-10-2018
 
وتلقى وكيل محمود علاء اتصالات من بعض الأندية السعودية التى أبدت رغبة فى ضم اللاعب لكنه طلب تأجيل أى مفاوضات لحين نهاية الموسم لاستحالة موافقة الزمالك على رحيله فى يناير لأنه عنصر أساسى بالدفاع الأبيض ولا يمكن الاستغناء عنه بعدما أصبح جزء من خطة السويسرى جروس فى كافة المباريات حيث يعتمد عليه فى الكرات الثابتة التى تعد أحد أسلحة الخواجة فى إنهاء الهجمات بخلاف دوره الدفاعى الهام.
 
أمير عزمى يظهر فى مران الزمالك بعد العدول عن الاستقالة
 
تواجد أمير عزمى مجاهد المدرب بجهاز السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، فى المران اليوم، الجمعة، ضمن استعدادات الفريق الأبيض لمواجهة الإنتاج الحربى، فى المباراة المقرر لها الثلاثاء القادم، على استاد برج العرب، ضمن منافسات دور الـ 16 بكأس مصر. 
 
أخبار الزمالك اليوم السبت 20-10-2018
 
كان أمير عزمى قد أوضح لـ «صوت الأمة» فى تصريحات خاصة، إنه سيتواجد فى مران اليوم بشكل طبيعى، بعد نهاية أمر الاستقالة بالعدول عنها عقب الجلسة التى جمعته مع أمير مرتضى المشرف العام على الكرة وأيمن عبد العزيز العائد للجهاز الفنى بجانب أحمد زاهر المدير الإدارى للفريق بالإضافة إلى شريف إسلام مسئول التسويق بالنادى الأبيض، فضلا تمسك السويسرى جروس اللمدير الفنى بوجوده فى الجهاز المعاون له.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة