جماعة الشواذ «الإخوان سابقا».. اعترافات إخوانية مثيرة تكشف وجه التنظيم الحقيقي

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 11:00 ص
جماعة الشواذ «الإخوان سابقا».. اعترافات إخوانية مثيرة تكشف وجه التنظيم الحقيقي
عنف أنصار الإخوان- أرشيفية
كتب- أحمد عرفة

 

لا يزال مسلسل الاعترافات الإخوانية عرض مستمر، ويكشف كل يوم جديد عن الكوارث التي تشهدها أروقة الجماعة، والفضائح التي تتورط فيها قيادات الجماعة، وهو ما يزيد من حالة الانقسامات الراهنة داخل الجماعة ويكشف الكثير من جرائمها.

اعترافات أحمد درويش، من أحد العاملين بقناة الشرق الإخوانية الذين طردهم أيمن نور رئيس القناة مؤخرا، أحدثت حالة زلزال داخل التنظيم، في ظل انتفاضة للعاملين بقنوات الإخوان ضد القائمين على تلك القنوات الإخوانية، رافضين لتلك الممارسات.

قد يعجبك: السجون السرية ليست مقتصرة على الحوثيين فقط.. قصة معتقلات الإخوان لقمع اليمنيين

أحد درويش، خلال اعترافاته التي كشف فيها حال شباب الإخوان في الخارج قال: عاينت بنفسي العديد من المآسي حينما وطأت قدماي أرض إسطنبول ، وشاهدت وحكى لي البعض عن شبابٍ لم يكن همَّهم في يوم من الأيام سوى الدعوة إلى الله، وإذا بهم الآن في أماكن اللهو والعصيان وصالونات الكفر والإلحاد، فإذا أردت مقابلة أحدهم فعليك إذًا أن تذهب إلى إحدى الملاهي الليلية أو أحد الصالونات التي لا شغل يشغلها سوى زعزعة عقيدة الشباب بربهم عن طريق استغلال فقدان ثقتهم بمن كانوا يومًا من الأيام قادة يقتدون بأمرهم ومربينَ ينتصحون بنصحهم.

1
 

تعليقا على تلك التصريحات، قال طارق قاسم، أحد الإعلاميين بقنوات الإخوان في تركيا، إن أحمد درويش شاب فصل من عمله بقناة الشرق لأنه قال كلمة حق في وجه إدارة جائرة لتلك القنوات الإخوانية.

وأضاف أحد الإعلاميين بقنوات الإخوان في تركيا، في تصريحاته عبر صفحته على «فيسبوك»، أن رئيس مجلس الإدارة القناه ليبرالي، في إشارة إلى أيمن نور- ومديرها إخواني- في إشارة إلى القيادي الإخواني أحمد عبده، والأثنان تواطأ على فصل درويش و معه ثلة من الشباب، والأغرب هو أن أغلب قيادات الإخوان بإسطنبول وقفت في صف الإدارة.

قد يعجبك: الحرب القذرة بين الإخوان.. حقيقة تعاطي المخدرات بمقر قنوات الجماعة في إسطنبول

ونشر أحد الإعلاميين بقنوات الإخوان في تركيا، تصريحات لأحد شباب الإخوان الهارب في إسطنبول، وجه فيها رسائله إلى قواعد الجماعة وأنصارها قائلا: «الإخوان مش مجتمع مثالي ولا عايشين في المدينة الفاضلة، الإخوان عندهم كدابين وحراميه ومنافقين وخائنين وعندهم زنا وشذوذ بأنواعه وشرب خمر وارتداد عن الإسلام الناس دول افتكروا إنهم لما يقفلوا على بعض هيعرفوا يعملوا مدينه فاضلة مصغره ويكبروها مع الوقت ونسيوا إنهم بشر.

وفي وقت سابق، خرج عصام تليمة، مدير مكتب يوسف القرضاوى السابق، ليؤكد منذ أكثر من عام أن أكثر شباب الجماعة اتجهوا إلى الالحاد بسبب الخلافات الداخلية التي نشبت داخل الجماعة في الفترة الحالية، وانتشار أزمة الاختلاسات داخل أروقة التنظيم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة